-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب ديون حمّار التي فاقت الـ45 مليار سنتيم

إحالة ملف الفساد الرياضي لوفاق سطيف على قاضي التحقيق

سمير منصوري
  • 5255
  • 2
إحالة ملف الفساد الرياضي لوفاق سطيف على قاضي التحقيق
ح.م
حسان حمار

علمت “الشروق”، من مصادر موثوقة، أن مصالح الفرقة الاقتصادية بأمن ولاية سطيف، ستحيل ملف الفساد الرياضي لنادي وفاق سطيف، على قاضي التحقيق لدى محكمة سطيف، بعد نهاية العطلة القضائية، أي خلال شهر سبتمبر المقبل، لمباشرة التحقيق مع المتهمين الذين عاثوا فسادا في النادي الذي يعيش أسوأ أيامه، خاصة في ما تعلق من الجانب المادي، حيث ترك حسان حمّار، ديون تفوق 45 مليار سنتيم.

وحسب المصادر ذاته، فالمحققون اكتشفوا فسادا عظيما في النادي، حيث كان الرئيس حسان حمّار المتواجد حاليا في سجن بيلار، لتورطه في قضية عقارية، ينهب كل الأموال الذي تدخل إلى النادي، خاصة الأموال التي يتحصل عليها عن طريق إعانة من رجال المال والأعمال لمدينة سطيف، والصفقات التي يعقدها مع اللاعبين، خاصة الذين تم تحويلهم إلى الخارج، وغيرها من التجاوزات المالية التي لا تعد ولا تحصى.

واستنادا إلى مصادرنا، فالمحققون تحصلوا على أدلة، تثبت أن حسان حمّار عاث فسادا في الوفاق، خاصة، في ما تعلق باختلاس الأموال التي تعد بالملايير، وهذا كله طبعا بالتواطؤ مع مسؤولين في إدارة النادي، وهم الأشخاص الذين سينزلون ضيوفا على مكتب قاضي التحقيق، للاستماع إلى أقوالهم، وقد توجه لهم تهم المشاركة في تبديد أموال النادي، ليلتحقوا بحسان حمار في السجن. هذا ونشير إلى أنه بالرغم من أن حسان حمّار، يعتبر رأس الفساد في الوفاق، لكن، لو كان أعضاء نزهاء في الجمعية العامة للنادي، يعترضون على فساده لما عاث في النادي فسادا، بل بالعكس، كانوا يصوتون على كل التقارير المالية، وهم يعلمون علم اليقين أنها مفبركة لكن لم يتكلموا يوما، وهو السكوت الذي أدخل النادي في نفق مظلم، وكاد أن يندثر لولا وجود أنصار غيورين على ألوان “الكحلة والبيضاء”، وقفوا ضد حمّار وأرغموه على الرحيل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • محمد

    صاحب المقال يبدو ان لديه حقد و نقمة ضد الوفاق لما نرى طريقة الكتابة نفهم هدا، الصحافى المحترف ياتي بالخبر دون اعطاء راءيه او تلميح، انك تتهم ناس بدون معرفة، "اتوا برهانكم ان كنتم صادقين" اتركوا العدالة تعمل و سنرى من بعد.
    Malgre que HEMMAR a fait bcp d erreurs, je voys rappel qu'avec lui l ESS a ete champion d afrique et as jouer le mondial, avec des trophees locaux.

  • وسيم

    فريق كبير وعريق تحول إلى مهزلة، 5 سنوات عجاف، وطريقة تسيير أقل من الهاوية، أوصلوا الفريق لحالة مزرية، وحتى العصابة حرمتنا من ملعب مثل العاصميين وتيزي وزو ووهران، وكأننا لسنا جزائريين، آن الأوان للتغيير الجذري بإعطاء تسيير الفريق لأبناء النادي مثل بورحلي وعجيسة وماتام، وطرد كل من ليس له علاقة بكرة القدم أو النادي