-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ضبط الممنوعات بملابس الموقوفين في سجن الحراش

إحباط تسريب أهالي محبوسين أسلحة بيضاء ومخدرات إلى الزنزانات!

مريم زكري
  • 1772
  • 1
إحباط تسريب أهالي محبوسين أسلحة بيضاء ومخدرات إلى الزنزانات!
ح.م

تفطن أعوان المراقبة على مستوى مؤسسة إعادة التربية والتأهيل بالحراش في العاصمة لتجاوزات خطيرة، نفذها أقارب مساجين، إثر محاولاتهم إدخال أغراض ممنوعة بقفة المحبوسين وتسريبها إلى داخل السجن بطريقة غير قانونية، تمثلت في أسلحة بيضاء، عبارة عن سكين وشفرة حلاقة إلى جانب كمية من المهلوسات، حيث تمكن أعوان المراقبة من ضبط ثلاثة أشخاص في حالة تلبس تباعا، وعلى أساس ذلك تم تحرير محاضر ضبط وإيقاف في حقهم.
المتهمون وبإحالتهم للمحاكمة نهار، الإثنين، بموجب إجراء المثول الفوري في ثلاثة ملفات منفصلة، التمس خلالها وكيل الجمهورية لدى محكمة الحراش توقيع عقوبة عامين حبسا نافذا و50 ألف دينار غرامة مالية في حق كل واحد منهم.
واستنادا لما ورد في جلسة المحاكمة، تعود الوقائع للأسبوع الفارط، حيث اكتشف أعوان الأمن خلال عملية تفتيش روتينية للأغراض الواردة للسجن كمية من الحبوب المهلوسة وقطعة من القنب الهندي مخفية بين ملابس أحد المسجونين، تكفل شقيقه بإحضارها، وهو ما اعترف به أمام القاضي الإثنين.
وحاول شخص ثان بعد بضع ساعات من ذلك، تمرير سكين أثناء فترة الزيارة لقريبه المسجون الذي اكتشف بمجرد وصوله لنقطة المراقبة، حيث قام برميه وأصر على الإنكار انه لا يخصه، مفندا ما جاءت به محاضر الشرطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • jamal

    toujour la drogue entre en prison et les capotes.