-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مطار هواري بومدين:

إحباط تهريب 181 ألف دولار و111 ألف أورو

الشروق أونلاين
  • 1916
  • 0
إحباط تهريب 181 ألف دولار و111 ألف أورو
أرشيف

أحبطت مصالح شرطة الحدود بمطار هواري بومدين الدولي، في عمليتين متفرقتين، محاولة تهريب أكثر من 181 ألف دولار وو111 ألف أورو من قبل شخصين كانا بصدد مغادرتهما التراب الوطني، حسب ما أفاد به بيان للمديرية العامة للأمن الوطني.

وأوضح المصدر ذاته أنه” بتهمة مخالفة التشريع المتعلق بتنظيم الصرف وحركة رؤوس الأموال من وإلى الخارج، تمكنت مصالح شرطة الحدود بمطار هواري بومدين الدولي من توقيف شخص أثناء مغادرته التراب الوطني وبحوزته مبلغ مالي يقدر بـ (181.900) دولار كان مخبأ بإحكام داخل أمتعته”.

كما أوقفت ذات المصالح شخصا أثناء مغادرته التراب الوطني باتجاه إسطنبول (تركيا) وبحوزته مبلغ مالي يقدر بـ (111.480) أورو كان مخبأ بإحكام داخل أمتعته.

على صعيد آخر، تمكنت قوات الشرطة، خلال عدة عمليات متفرقة عبر الوطن من توقيف عدة أشخاص مشتبه فيهم لارتكابهم جرائم يعاقب عليها القانون على غرار الحيازة والمتاجرة غير الشرعية في المخدرات والمؤثرات العقلية وحمل أسلحة بيضاء محظورة مع حجز كميات معتبرة من الاقراص المهلوسة والكيف المعالج.

ففي عمليتين متفرقتين بكل من العاصمة وتبسة أوقفت قوات الشرطة 65 شخصا مشتبه فيه في الحيازة والمتاجرة غير الشرعية في المخدرات والمؤثرات العقلية، حمل أسلحة بيضاء محظورة دون سبب شرعي، مع حجز 1068 من المؤثرات العقلية، كمية من المخدرات، بالإضافة لأسلحة بيضاء محظورة من مختلف الأنواع الأحجام.

وبولاية وهران، تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوهران، من توقيف 03 أشخاص مشتبه فيهم، وحجز أكثر من كيلوغرام من الكيف المعالج كانت موجهة للترويج.

وفي اطار التصدي لكل أشكال البيع غير الشرعي، حجزت مصالح الشرطة بولاية سعيدة، 1430 وحدة من مختلف الأنواع والأحجام بدون فواتير موجهة للسوق الموازي، مع توقيف شخص يشتبه تورطه في القضية.
ق.و

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!