-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توقيف 3 عناصر دعم للجماعات الإرهابية ببومرداس وورڤلة

إحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ150 شخص غرب البلاد

إحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ150 شخص غرب البلاد
أرشيف

أحبط حرس السواحل، الخميس، إثر عمليات متفرقة بكل من عنابة والقالة وتلمسان ومستغانم ووهران وعين تموشنت والشلف، محاولات هجرة غير شرعية لـ (150) شخصا كانوا على متن قوارب مطاطية”، فيما تم توقيف خمسة (05) مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بتندوف، حسب ما أفاد، الجمعة، بيان لوزارة الدفاع الوطني.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، الخميس ببومرداس وورقلة ثلاثة عناصر دعم للجماعات الإرهابية.

وجاء في البيان أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل استغلال المعلومات، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 02 جانفي 2020، ثلاثة (03) عناصر دعم للجماعات الإرهابية ببومرداس وورڤلة”.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، “أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي خلال عمليات متفرقة ببرج باجي مختار وتندوف وبسكرة، ثمانية (08) أشخاص وحجزت (04) شاحنات ومركبة (01) رباعية الدفع و(60000) لتر من الوقود الموجه للتهريب و(2.5) طن من مادة الفرينة و(5425) وحدة من مختلف المشروبات و(06) أجهزة كشف عن المعادن ومولد (01) كهربائي ومطرقة (01) ضغط”.

في نفس السياق، “ضبط عناصر الدرك الوطني وحرس الحدود بتلمسان وبشار، (36.2) كيلوغرام من الكيف المعالج، في حين أحبطت مفارز أخرى للجيش الوطني الشعبي محاولات تهريب (10137) لترا من الوقود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!