-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في إطار تنفيذ الإجراءات المتعلقة بالحجر الصحي خلال شهر ماي

إخضاع نصف مليون شخص ومركبة للمراقبة

نوارة باشوش
  • 697
  • 0
إخضاع نصف مليون شخص ومركبة للمراقبة
أرشيف

 أخضعت مصالح الأمن الوطني في إطار تنفيذ الإجراءات المتعلقة بالحجر الصحي هلال شهر ماي الماضي، أزيد من ربع مليون شخص و120 ألف مركبة للمراقبة، فيما قامت برفع 1093 مخالفة تتعلق بعدم احترام إجراء التباعد الاجتماعي.

وفي تفاصيل الأرقام التي قدمتها مصالح الشرطة على المستوى الوطني خلال فترة الحجر الصحي لشهر ماي 2020، فقد قامت مختلف مصالحها بمراقبة 225591 شخص، ومراقبة 120409 مركبة تم من خلالها وضع 18113 منها بالمحشر، كانت في حالة مخالفة، أما بخصوص الدراجات النارية فقد تم مراقبة 10616 دراجة وضع 5412 منها بالمحشر كانت أيضا في حالة مخالفة.

كما سجلت خلال نفس الفترة حسب بيان صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، 1093 مخالفة تتعلق بعدم احترام التباعد الصحي، أما بخصوص مواصلة عمليات تطهير وتعقيم الشوارع والساعات العمومية عبر إقليم الاختصاص فقد تم تسجيل 476 عملية.

 هذا وتبقى مصالح الشرطة – ضيف البيان – ساهرة على أمن المواطن وحماية الممتلكات، والحفاظ على الصحة العامة، وتطبيق التنظيم المتعلق بإجراءات الحجر الصحي وأحكام اللوائح التنظيمية المرتبطة بالوقاية والحد من فيروس كورونا.

كما تدعو المديرية العامة للأمن الوطني مستعملي الطريق إلى توخي الحيطة والحذر، وتذكر بأرقامها الخضراء 1548 وخط النجدة 17 لتلقي البلاغات 24 / 24 ساعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!