-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فيما بلغت بطاقة الدخول 4000 دج للتذكرة الواحدة..

إدارة أوبرا الجزائر تتبرأ من عرض للفكاهي “Dieudonné”

رابح علاوة
  • 2508
  • 2
إدارة أوبرا الجزائر تتبرأ من عرض للفكاهي “Dieudonné”
ح.م
الفكاهي الفرنسي ديودونيه

في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على “فايسبوك” عنونته بـ “هام”، تبرأت إدارة أوبرا الجزائر “بوعلام بسايح” من تنظيمها لعرض خاص بالفكاهي المدعو “Dieudonné” كان من المفترض أن يقيمه نهاية الشهر الجاري أو في أي تاريخ آخر، مستغربة الإعلان عن حفل هو ليس مبرمجا في الأصل !!ويأتي هذا التنويه أيام قليلة من بعد انتشار إعلانات عن عرض شراء تذاكر للفكاهي المذكور بدار أوبرا الجزائر نظير مبلغ 4000 دج للتذكرة الواحدة !!.

يُشار إلى أن الفكاهي ديودونيه، وهو فرنسي الجنسية، من أكثر الفكاهيين المثيرين للجدل في فرنسا، فهو إلى جانب احترافه للتمثيل ناشط سياسي فرنسي، اشتهر بنقده لليهود، الأمر الذي تسبب له في  محاولة منع عروضه من قبل السلطات الفرنسية أكثر من مرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • رياض

    الذي لا أفهمه كجزائري لماذا إدارة أوبرا الجزائر تتبرأ من عرض للفكاهي “Dieudonné” الذي يفضح بني صهيون الذين يسيطرون على صناع القرار في فرنسا. أفهم لما قاعة عرض في فرنسا تتبرأ من الفكاهي. لكن لا افهم و لن أتفهم إعلان مثل هذا!!!
    يا تراها ماعسى أن تضع أوبرا الجزائر في صفحتها الرسمية عبر الفيسبوك حول المجزرة التي راح ضحيتها العشرات من الفلسطنيين منذ بضعة دقائق!?

  • Mazouzi

    l'Algérie se met sous le joug des sionistes pour interdire un Grand Monsieur comme Dieudonné de se produire en Algérie!!! Ouaouh, il y a des morts chez nous qui doivent se retourner dans leurs tombes. As-t-on baissé la culotte pour plaire à cette entité sioniste, pour laquelle certainement des affidés à l'intérieur de notre cher pays travaille. On est tombé bien bas, malheureusement.