-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حراك كبير في ميركاتو الصفراء

إدارة اتحاد الحراش تتعاقد مع 4 لاعبين جدد

الشروق الرياضي
  • 1148
  • 0
إدارة اتحاد الحراش تتعاقد مع 4 لاعبين جدد
ح.م

يشهد ميركاتو اتحاد الحراش حراكا في الساعات الأخيرة، حيث تمكنت الإدارة من التعاقد مع 4 لاعبين جدد، قلب هجوم و3 لاعبين في وسط الميدان.

وتتمثل الصفقات التي أبرمها فريق اتحاد الحراش في التعاقد مع المهاجم السابق لشباب قسنطينة كريم راشدي لموسمين، الأخير اختار الصفراء بحثا عن المنافسة على اعتبار أنه لم يشارك كثيرا الموسم الماضي مع بطل الدوري الجزائري واقتصر ظهوره على مباراتين فقط.

كما دعّمت إدارة الحراش خط وسطها بثلاثة لاعبين، ويتعلق الأمر بلاعب نصر حسين داي أمين لمالي، ومحمد أمين عواد من مولودية وهران، وبن براهم سفيان لاعب جمعية وهران، حيث وقع كل منهم على عقد يمتد لموسمين.

ويريد مسؤولو اتحاد الحراش إعادة الفريق إلى مكانته السابقة في بطولة الرابطة المحترفة الأولى التي غادرها هذا الموسم، وهو يسعى لاحتلال مركز في مقدمة الترتيب تسمح له بالعودة إلى دوري الأضواء.

ويتمنى أنصار الصفراء أن يقدم فريقهم موسما قويا عكس ما عاشوه الموسم الماضي الذي تذوقوا فيه مرارة السقوط إلى الرابطة المحترفة الثانية، بفعل المشاكل الكبيرة بين إدارتي مانع والعايب وعدم توفر الموارد المالية التي شتتت تركيز اللاعبين وأثرت على الأداء الجماعي للفريق الذي فقد توازنه وخسر مباريات كثيرة داخل الديار جعلته ينزل إلى الدرجة الثانية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!