-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عقب حرمانهم من ركلة جزاء صحيحة

إدارة البرج تقرر رفع تقرير ضد الحكم سعيدي

إدارة البرج تقرر رفع تقرير ضد الحكم سعيدي
أرشيف

ستلجأ إدارة أهلي برج بوعريريج لرفع تقرير ضد الحكم سعيدي بعد رفضه منح الفريق ركلة جزاء شرعية مع نهاية المباراة أمام مولودية الجزائر.

وحرم سعيدي فريق أهلي برج بوعريريج، يوم الأحد، من تقاسم نقاط المباراة المتأخرة من الجولة السادسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى مع رائد الترتيب فريق مولودية الجزائر، عندما لم يحتسب له ضربة جزاء شرعية في نهاية اللقاء بملعب عمر حمادي في بولوغين.

وتغاضى حكم المباراة عن منح أهلي البرج ركلة جزاء كانت صحيحة خلال اللحظات الأخيرة من المباراة عقب مسك المهاجم الإيفواري، غيزلان، داخل منطقة الجزاء من طرف مدافع العميد فاروق شافعي، الأخير نفذ من عقوبة الطرد من المباراة.

وتلقى أشبال المدرب الفرنسي، فرانك دوما، الهزيمة الرابعة لهم هذا الموسم بعد خسارتهم أمام العميد، هو الذي جعلهم يقبعون في المركز التاسع في الجدول العام لترتيب البطولة برصيد 12 نقطة، وهم يتواجدون في مركز غير مريح بفارق 4 نقاط عن أول المهددين بالسقوط.

ويتنقل أهلي برج بوعريريج في الجولة المقبلة إلى الشلف لمواجهة الأولمبي المحلي بملعب هذا الأخير، برسم الأسبوع الحادي عشر يوم السبت القادم، في مواجهة مثيرة وصعبة على البرايجية الذين سيواجهون منافس جريح سيرمي بكل ثقله لإحراز نقاط اللقاء والابتعاد مؤقتا عن المراكز الأخيرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!