-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد أن جددت لبونجاح حتى 2021

إدارة السد القطري تفاوض براهيمي وتريده في جوان رفقة ريبيري!!

نبيل بلحيمر
  • 817
  • 0
إدارة السد القطري تفاوض براهيمي وتريده في جوان رفقة ريبيري!!
ح.م
ياسين براهيمي - فرانك ريبيري

أفادت تقارير إعلامية أن الدولي الجزائري ياسين براهيمي في مفاوضات متقدمة مع إدارة السد القطري التي تعتزم استقدام اللاعب خلال جوان القادم، وهذا بعد تجديد عقد الدولي الجزائري الآخر بغداد بونجاح حتى جوان 2021.

وبات براهيمي حرا من أي التزام مع ناديه بورتو البرتغالي بداية من شهر جانفي الحالي، بما أنه لم يقم بتجديد عقده مع الفريق، والذي سينتهي في شهر جوان المقبل، ما يتيح له الانتقال إلى أي فريق يريد دون أن يستفيد فريقه من أي مقابل مادي.

وأكد موقع “لاغازيت دي فوناك” أن مسؤولي السد القطري دخلوا في مفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب، على أمل إقناعه بتقمص ألوان النادي بداية من الصيف القادم، تحسبا لتكوين فريق قوي قادر على التتويج بلقب رابطة أبطال آسيا.

وإلى جانب براهيمي أوضح ذات المصدر أن إدارة السد القطري تفاوض أيضا النجم الفرنسي فرانك ريبيري، الجناح الطائر لنادي بايرن ميونخ الألماني، وتحلم بتكوين هجوم ناري يتكون من الثلاثي ريبيري والجزائريان براهيمي وبونجاح هداف العالم في عام 2018 بـ59 هدفا، ويأتي خلفهم النجم الاسباني تشافي.

كما أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن إيفرتون يراقب عن كثب الجزائري ياسين براهيمي، تمهيدا لضمه الصيف المقبل. وقالت “ميرور” إن إيفرتون أرسل كشافين لمراقبة براهيمي في مباراة بورتو الاثنين الماضي أمام ناسيونال بالدوري المحلي.

ويعد ياسين براهيمي أحد العناصر المؤثرة في بورتو، بمساهمته خاصة في نيل لقب الدوري البرتغالي خلال الموسم الماضي. كما يعتبر محل اهتمام الكثير من الأندية الأوروبية على غرار لازيو روما وميلان الإيطاليين، وويستهام يونايتد وإيفرتون الإنجليزيين، بالإضافة إلى الغريم بنفيكا البرتغالي، إذ تسعى كل هذه الأندية لضم اللاعب مستغلة عدم قيامه بتجديد عقده مع بورتو، والذي سينتهي في شهر جوان من العام الجاري.

وإذا كان مدرب بورتو البرتغالي، كونسيساو، قد أبدى سابقا ثقته في بقاء براهيمي في فريقه، فإن رئيس نادي بورتو بينتو داكوستا يرى الأمور من زاوية أخرى، حيث رمى بالكرة في مرمى الدولي الجزائري، فيما يتعلق بمستقبله مع النادي، حين قال في تصريحات نقلها موقع “فوتبول 365” البرتغالي: “اللاعب فقط هو من يستطيع أن يقرر الاستمرار معنا أو الرحيل، براهيمي ربما لديه عروض أخرى، ونحن عرضنا عليه الاستمرار معنا، ولكن يبقى من حقه اختيار أي فريق آخر يريد أن يلعب له”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!