-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ستودع شكوى لدى المحكمة الرياضية ضد الفاف

إدارة القبة تطالب رسميا بإعادة لعب ثلاث مباريات وتعويضات مالية

بلال وهاب
  • 1347
  • 0
إدارة القبة تطالب رسميا بإعادة لعب ثلاث مباريات وتعويضات مالية
ح.م

تصر إدارة رائد القبة على الذهاب بعيدا في قضيتها مع اتحادية كرة القدم، لتحقيق مطالبها التي تبدو شرعية في نظر الرئيس فارس محمد الصغير، الذي يرى أيضا بأن الفاف اعتمدت على أسس غير قانونية لمعاقبة فريقه في بداية الموسم الجاري.

ومن المرتقب أن ترفع شكوى لدى المحكمة الرياضية الدولية في سويسرا، في غضون الأيام القليلة المقبلة، من طرف المحامي محمد ماني سعادة، الذي أوكلته إدارة الرائد تتبع ملفها والدفاع عن مصلحة النادي.

وفي حديث مقتضب مع “الشروق”، أوضح المحامي ماني سعادة، أن الفاف اضطرته إلى تقديم شكوى لدى المحكمة الرياضية الدولية، بعد رفض هيئة زطشي الرد على عريضة المطالب التي قدمها مؤخر: “اتحادية كرة القدم لم ترد على رسالة المطالب الشرعية، وبعد انتهاء المهلة القانونية، حضّرنا عريضة أخرى، وسنرسلها في القريب العاجل إلى مقر المحكمة الرياضية الدولية.. مطالبنا تستند على أسس قانونية، فقد سلب حق رائد القبة بطريقة غير شرعية وهو ما يفرض علينا الذهاب إلى أقصى حد في القضية لاستعادة ما ضاع من النادي في بداية الموسم الكروي 2018/2019”.

وحسب محدثنا فإن للرائد ثلاثة مطالب أساسية، أولها إعادة خوض المباريات الثلاث الأولى من مرحلة الذهاب، أمام كل من أمل بوسعادة واتحاد البليدة وجمعية الشلف، التي خاضها الفريق بلاعبي الفريق الرديف، بسبب حرمان القبة من إجازات الفريق الأول، وهذا بحجة الديون المتراكمة وهو في حد ذاته مخالف لقوانين اللعبة، كما تضم قائمة المطالب تعويض النفقات لمدة شهرين منها رواتب اللاعبين في تلك الفترة.

وكان رئيس الفريق محمد صغير فارس، قد أكد في حديث مع “الشروق” أمس الأول، أنه يحمّل الرابطة المحترفة ورئيسها عبد الكريم مدوار، مسؤولية المشاكل التي وقع فيها الرائد في بداية الموسم، موضحا أنه لو لم يحرم الفريق من الإجازات، لما خسر ثلاث مباريات متتالية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!