-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تجمهر الأنصار أمام مقرّ الفاف

إدارة المولودية وأموال “قارون” وشغب المُتعصّبين

علي بهلولي
  • 1491
  • 7
إدارة المولودية وأموال “قارون” وشغب المُتعصّبين
أرشيف

فرّقت قوات الأمن، الثلاثاء، أفرادا ينتمون إلى القاعدة الجماهيرية لِنادي مولودية الجزائر، تجمهروا أمام مقرّ الإتحاد الجزائري لكرة القدم بِدالي إبراهيم بِالعاصمة.

وتدخّلت قوات الأمن تحييدا لِحدوث أعمال الشغب، وأيضا بِسبب عدم احترام هؤلاء الأنصار للظرف الرّاهن، المُتعلّق بِالحجر الصحي بِسبب استمرار مخاطر جائحة “كورونا”.

وأطلقت قوات الأمن سراح 15 مناصرا مشاغبا، واكتفت بِتسليط غرامات مالية.

وندّد عقلاء نادي “العميد” بِهذا التجمهر، ودعوا أنصار المولودية الأوفياء والحقيقيين إلى عدم الإنخراط في غواية الشغب والعنف، خاصة وأن البلاد تمرّ بِظرفِ صحيٍّ عصيبٍ.

ورفع هؤلاء الأنصار المُتجمهرون لافتات بينها “تحديد البطل بِالتصويت”، في إشارة إلى لجوء الفاف الأربعاء الماضي، إلى تقديم طلب لِأعضاء الجمعية العامة لِهيئتها، من أجل الردّ كتابيا على مصير البطولة الوطنية موسم 2019-2020.

ويرى بعض أنصار المولودية من الفئة المتعصّبة أنه يجب على الفاف أن لا تمنح لقب البطولة الوطنية للغريم التقليدي والجار شباب بلوزداد، خاصة وأن فريقَي “العميد” و”أبناء العقيبة” تنقصهما 9 مقابلات بِرسم هذه المنافسة للموسم الحالي.

ويبقى التساؤل قائما حول دور إدارة مولودية الجزائر، وماهي مهمّتها؟ وهل تقتصر نشاطاتها على المتاجرة بِاللاعبين وامتصاص رحيق الدعم المالي؟ ولماذا لم تنجح الأموال “القارونية” التي استفادت منها المولودية في تشكيل فريق مُحترم بِإدارة محترفة وقاعدة جماهيرية مسؤولة ونتائج باهرة؟

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • hocine

    Sous prétexte du COVID 19, on fait de la politique de deux poids deux mesures en désignant le CRB champion sans jouer 9 matchs

  • raid

    للقضاء على ازمة السكن يجب تحويل اموال البطولة المنحرفة وقضاء عام ابيض

  • جاكيشان

    الناس تركز على اموال سونطراك والتي لا تنفق اموال قارون كما يقول صاحب المقال الكذاب
    لو كانت اموال قارون اللاعبون لا يدينون ب5 اجور شهرية
    كما قلت ان الناس تركز على اموال في حين هناك اندية تتحصل على اموال طائلة من الولاية ومن الشركات العمومية
    فمثلا وفاق سطيف الاجور تدفعها الولاية ها هي ليست من اموال الشعب
    الشبيبة الاجور من كوسيدار
    دون الحديث على الشباب والاتحاد
    انا سؤالي لماذا تركزون عن المولودية فقط وسونطراك خاصة اذا علمنا ان هذه الاخيرة تدعم شباب قسنطينة وشبيبة الساورة
    لماذا تركزون على المولودية فقط

  • SALIM ORAN

    BRAVO CRB

  • سعد

    انا شخصيا لن اسامحكم على تبذير كل فلس من اموال الشعب على كرة القدم او غير كرة القدم،الرياضة في الجزائر فاشلة بسبب تهميش الشباب،و بسبب المسيرين ،لماذا اموال الشعب تدفع لفريق ما؟ اموال سوناطراك هي اموال كل الجزائريين. عليكم بتوقيف هذه المهزلة.

  • crb

    الانصار لايخرجون الى الشارع بدون تحريض من بعض المسؤولين الانتهازيين والحسادين
    مقدروش يتحملوا فوز سياربي باللقب

  • الأمير

    لاعبون يتقاضون 250 مليون شهريا والمدربين نفس الشئ والاداريين الله وأعلم وأنصار معضمهم من الطبقة الفقيرة لو كنت مكان الدولة انتهز فرصة جائحة كورونا و اتخد قرار بايقاف كرة القدم نهائيا أو ايقاف مد الدعم للاندية المحترفة والهاوية بما فيها الفئات الشبانية التي طغى عليها الفساد النوادي مدانة بمبلغ 1000 مليار ولله عجب فنادق ورواتب خيالية تصرف على النوادي من الأموال العمومية !! هدا ممنوع في الدول التي تحترم نغسها وتحترم شعبها ,من يريد الاستثمار بأمواله الخاصة فليتفضل يستثمر في النوادي وادا باع اللاعبين بملايين الدولارات بصحتو ,على الدولة الابتعاد عن دعم الكرة لان سبب الصراعات والفوضى سببه المال لعام