-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق تحويلات اللاعبين

إدارة برينتفورد في مُفترق الطرق بِسبب بن رحمة

علي بهلولي
  • 850
  • 0
إدارة برينتفورد في مُفترق الطرق بِسبب بن رحمة
ح.م
سعيد بن رحمة

ترغب إدارة نادي برينتفورد الإنجليزي في الإحتفاظ بِلاعبها الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، حتى صيف 2021، على الأقل.

ويرتبط المهاجم سعيد بن رحمة (24 سنة) مع نادي برينتفورد من القسم الثاني الإنجليزي بِعقد، بدأت مدّته صيف 2018 وتنقضي في الـ 30 من جوان 2022.

وتهدف إدارة نادي برينتفورد لِتجسيد مشروع ضخم وطموح، مضمونه تحقيق هدف الصعود إلى بطولة القسم الأوّل الإنجليزي (البريمرليغ)، عند نهاية الموسم الحالي. كما توشك على الإنتهاء من تشييد ملعب كبير وجديد. لذلك ترغب في الإحتفاظ بِثلاثة من خيرة لاعبي فريقها الكروي لِموسم واحد على الأقل، يوجد بينهم بن رحمة. كما ذكرته تقارير صحفية بريطانية صادرة، الجمعة.

ويتموقع فريق برينتفورد رابعا في جدول ترتيب بطولة القسم الثاني الإنجليزي، قبل 9 جولات عن إسدال الستار. فيما تُستأنف المنافسة السبت المقبل، بعد توقّف تجاوز فترة ثلاثة أشهر، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا”.

ويصعد الرّائد والوصيف إلى منافسة “البريمرليغ”، بينما تلعب فرق المراتب ما بين الـ 3 والـ 6 بطولة مصغّرة (نصف نهائي ونهائي)، لِنيل تأشيرة الصعود الثالثة والأخيرة.

وفي سياق ذي صلة، أشاد اللاعب الدولي الدانماركي هنريك دالسجارد بِالمواهب الفنية العالية، التي يجوزها زميله في فريق برينتفورد سعيد بن رحمة.

وقال هنريك دالسجارد البالغ من العمر 30 سنة، في تصريحات نشرتها الصحافة البريطانية، الجمعة: “عند ينطلق بن رحمة، يصعب على أيّ لاعب إيقافه. ولمّا تُحاصره في زاوية ضيّقة، يجد الحلول ويفلت  منك بِخفّة نادرة. صراحة أتوقع أن يذهب بن رحمة بعيدا في مشواره الكروي، إذا احتفظ بِهذا النّسق الإيجابي أو حسّنه”.

وترغب عدّة فرق في انتداب سعيد بن رحمة هذه الصائفة، أبرزها تشيلسي وأرسنال وليستر سيتي ووست هام وأستون فيلا من إنجلترا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!