-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تهديدات الاتحاد الدولي لكرة القدم

إدارة بلوزداد تبحث عن حل ودي لقضية تيام ولعروسي في عين الإعصار

بلال وهاب
  • 385
  • 0
إدارة بلوزداد تبحث عن حل ودي لقضية تيام ولعروسي في عين الإعصار
ح.م

بلغ شباب بلوزداد، الدور ثمن النهائي لكأس الجمهورية، بعد تغلبه يوم السبت الماضي على مستضيفه شباب باتنة بهدف تيم من توقيع المدافع بوشار، بملعب سفوحي، ليؤكد أبناء “لعقيبة” طموحاتهم في مغامرة الكأس.
ويبقى الهدف الأول للشباب هو تحقيق البقاء ضمن حظيرة الكبار، ويتوجب على أشبال المدرب عمراني، تأكيد استفاقتهم في الكأس ابتدءا من الجولة المقبلة التي يتنقلون فيها إلى أم البواقي، لمواجهة جمعية عين مليلة في الجولة الـ16 للرابطة المحترفة الأولى “موبيليس”.

وعلى صعيد آخر، تسعى إدارة الشباب لإقناع اللاعب الغيني محمد تيام، بالتخلي عن نصف من مستحقاته مقابل تسليمه رواتب ستة أشهر دفعة واحدة، وهو العرض الذي لم يرد عليه تيام بعد، مع الإشارة إلى أن اللاعب الغيني، قدم شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، قبل أكثر من شهر، لعدم استلامه لمستحقاته المالية.
ورغم عدم تأهيله من قبل الرابطة في الصيف الماضي، إلا أن “الفيفا” فصلت لصالح محمد تيام، كون إدارة الشباب لم تقم ببعض الإجراءات الإدارية فيما يخص وضعية اللاعب، حيث لم يتم فسخ العقد من أي طرف ولم يسجل غياب اللاعب عن التدريبات من خلال محضر قضائي.
وحسب مصدر عليم، فإن رئيس النادي شرف الدين عمارة، حمّل الأمين العام للنادي مصطفى لعروسي، مسؤولية الخطأ الإداري الفادح الذي سيكلف الشباب قرابة مليار سنتيم، وهي مصاريف تضاف إلى الديون الكثيرة التي تحمّلها مجمع “مدار” بسبب سوء تسيير رئيس مجلس الإدارة السابق محمد بوحفص ومساعديه.
وقد تكون قضية تيام، القطرة التي ستفيض الكأس، وتدفع بالرئيس الجديد لإجراء بعض التعديلات على تشكيلته التي تدير شؤون الفريق الأول، بحيث أفاد مصدرنا أن شرف الدين يفكر في إقالة لعروسي وتعيين شخص آخر مكانه، ويتواجد الأمين السابق جمال حدوش في أحسن وراق لخلافته، كما قد يتم التخلي عن المدرب المساعد لطفي عمروش وطبيب الفريق بسبب قضية المدافع كنيش.
وفيما يتعلق بالانتقالات الشتوية، فقد ذكرت مصادر إعلامية أمس، أن المناجير العام لاتحاد الجزائر، عبد الحكيم سرار، يكون قد اقنع لاعب اتحاد بلعباس السابق عبد الكريم زواري، بحمل ألوان “سوسطارة”، رغم منح اللعب موافقته النهائية لسعيد عليق للتوقيع لصالح الشباب.
ويكون زواري، قد استلم ورقة تسريحه الأحد، من قبل فض النزاعات بعدما قدم شكوى ضد إدارة اتحاد بلعباس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!