-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحقيقات الشرطة متواصلة

إدارة بلوزداد تندد بتعرضها للسرقة وغياب الأمن في 20 أوت

إدارة بلوزداد تندد بتعرضها للسرقة وغياب الأمن في 20 أوت
أرشيف

تعرض فريق شباب بلوزداد، صبيحة الخميس الماضي، للسرقة، بملعب 20 أوت 55، بحيث تم اقتحام غرف تغيير الملابس الخاصة بالفريق، التي تركت فيها ثلاث بدلات خاصة بالمنافسات الرسمية وبعض الأغراض الخاصة بالاسترجاع.

وحسب الأمين العام للفريق مصطفى لعروسي، فإنه لم يتم بعد تحديد الفاعل، مشيرا في حديثه مع الشروق، أن الشرطة القضائية قامت بكل الإجراءات، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات: “لم نفهم ما الذي حدث، بعد لقاء سطيف غادر الجميع، وكما جرت العادة، تركنا كل أمتعة اللاعبين في غرف تغيير الملابس.. تم سرقة ثلاث بدلات وأحذية كل اللاعبين، وعلى العموم المسروقات تقارب مائة مليون سنتيم.. لا يمكننا اتهام أي شخص، وننتظر ما ستسفر عنه التحقيقات، ولكن نتساءل كيف تم اقتحام غرف تغيير ملابس النادي، ونعرف أن الملعب به طاقم حراسة”.

تجدر الإشارة إلى أن تدريبات الشباب مقررة مساء اليوم، وعليه فإن الوقت يكفي اللاعبين لإعادة اقتناء أحذية رياضية جديدة، كما أكد لعروسي الجميع صدم من الحادثة بما فيها الطاقم الفني واللاعبين.

وعلى صعيد آخر، تعرضت تشكيلة المدرب عمراني، لعديد الانتقادات بسبب الأداء المتواضع الذي ظهرت به في لقاء الأربعاء الماضي بملعب 20 أوت أمام وفاق سطيف، إذ كثرت الأخطاء الساذجة ما كاد يكلف غاليا، علما أن الفوز باللقاء جاء في اللحظات الأخيرة من اللقاء، سمح للشباب بالبقاء في الريادة.

وستحرم تشكيلة الشاب من خدمات لاعبين أساسيين في الجولة المقبلة في تنقلها إلى عين مليلة، ويتعلق الأمر بعادل جرار، الذي طرد مباشرة بالبطاقة الحمراء في لقاء سطيف، إضافة إلى نساخ، الذي تلقى إنذارا بعد احتجاجه على قرارات الحكم، ما يوجب معاقبته بمباراة واحدة.
ب.و

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!