-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد إعادة فتح ملف الدولي الجزائري

إدارة بورتو تُدافع عن براهيمي وتنتقد لجنة الإنضباط

علي بهلولي
  • 1409
  • 0
إدارة بورتو تُدافع عن براهيمي وتنتقد لجنة الإنضباط
ح.م
ياسين براهيمي

عبّرت إدارة نادي بورتو البرتغالي، الجمعة، عن استيائها من رئيس لجنة الإنضباط جوزي مانويل ميريم، بعد أن أعاد فتح ملف معاقبة اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي.

وقالت إدارة نادي بورتو إن لقطة براهيمي لا تُشير إلى أيّ اعتداء خشن، ولا تستحق تحقيقا من قبل لجنة الإنضباط التابعة للإتحاد البرتغالي لكرة القدم.

وأضافت إدارة نادي الأزرق والأبيض – بِنبرة مستاءة – قائلة إن جوزي مانويل ميريم رئيس لجنة الإنضباط، يجب أن لا يكون حكما وخصما في آن واحد.

وتابعت تقول إن جوزي مانويل ميريم إمّا رجل مهووس بِمعاقبة براهيمي، أو لا يفقه شيئا في لعبة كرة القدم ولا يمتّ إليها بِصلة.

واختتمت إدارة نادي بورتو في بيان لها تقول: “من لا يُحبّ براهيمي لا يُحبّ كرة القدم”.

وكانت إدارة نادي بنفيكا البرتغالي (الغريم التقليدي) قد راسلت لجنة الإنضباط، وطلبت منها فتح تحقيق ضد الدولي الجزائري ياسين براهيمي متوسط ميدان فريق بورتو، بعد سلوك صدر عنه ضد اللاعب البرازيلي نلتينيو متوسط ميدان هجوم فريق تشافيس (وضع براهيمي يده في عنق نلتينيو، ما يوحي بِمحاولة الترهيب بِالخنق).

وفاز فريق بورتو على الضيف تشافيس بِخماسية نظيفة، مساء السبت الماضي. ضمن إطار الجولة الأولى من عمر بطولة البرتغال للموسم الكرويّ الجديد.

وذكرت تقارير صحفية برتغالية صادرة الخميس أن لجنة الحكام طوت ملف براهيمي، بعدما قدّرت أن سلوكه لا يستدعي العقوبة. قبل أن يُطالب رئيس لجنة الإنضباط جوزي مانويل ميريم بِإعادة فتح الملف ودراسة “القضية” مجدّدا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!