-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أنصار الفريق البرتغالي يُطالبون بِإعادته

إدارة سبورتينغ لشبونة تُغازل سليماني

علي بهلولي
  • 973
  • 0
إدارة سبورتينغ لشبونة تُغازل سليماني
ح.م

هنّأت إدارة نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، الخميس، لاعبها الدولي الجزائري السابق إسلام سليماني، بِبلوغه من العمر 32 سنة.

ومعلوم أن إسلام سليماني من مواليد مدينة الجزائر العاصمة، في الـ 18 من جوان 1988، وقد ارتدى زيّ فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ما بين صيفَي 2013 و2016.

ولجأت إدارة نادي سبورتينغ لشبونة إلى صفحتها في موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”، الخميس، لِتهنئة سليماني بِعيد ميلاده.

ودخل أنصار فريق الأخضر والأبيض على الخط، وطلبوا عبر نفس الموقع إدارة النادي البرتغالي، بِإعادة قنّاص “محاربي الصحراء” إلى قلعة “جوزي ألفالادي”.

ودوّن إسلام سليماني إسمه بِأحرف من نور وذهب، في سجّل نادي سبورتينغ لشبونة، بِفضل غزارته التهديفية. وهو ما جعله يُحظى بِاحترام كبير لدى مسؤولي النادي البرتغالي والجمهور العريض لِفريقهم الكروي.

ويرتبط إسلام سليماني مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021. بعد أن انتهت مُؤخّرا فترة إعارته لِموسم واحد إلى نادي موناكو الفرنسي.

وتسبّبت الأزمة المالية النّاجمة عن إيقاف المنافسات الكروية بعد تفشّي فيروس “كورونا”، في عجز إدارة نادي موناكو عن شراء عقد سليماني. الذي قد يعود هذه الصائفة إلى فريقه السابق سبورتينغ لشبونة، خاصة وأن العلاقة بين الناديَين البرتغالي والإنجليزي جدّ طيّبة، ويُمكن لِمسؤولي الفريقَين تذليل عقبات إبرام صفقة التحويل. عِلما أن تقارير صحفية برتغالية صادرة مُؤخّرا، ذكرت أن إدارة نادي السبورتينغ تُخطّط لِجلب سليماني مرّة أخرى إلى فريقها الكروي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!