-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال إفريقيا

إدارة “سوسطارة” تُراسل “الكاف” بِسبب المعاملة السيّئة في كينيا

علي بهلولي
  • 1196
  • 0
إدارة “سوسطارة” تُراسل “الكاف” بِسبب المعاملة السيّئة في كينيا
ح.م
اتحاد العاصمة

رفعت إدارة نادي اتحاد العاصمة شكوى لدى “الكاف”، احتجاجا على المعاملة السيّئة الصادرة من قبل مسؤولي فريق غورماهيا الكيني.

واضطرّ لاعبو اتحاد العاصمة إلى إجراء مران خفيف في أحد أرجاء الفندق حيث يُقيمون بِالعاصمة الكينية نيروبي، مساء الجمعة. بِسبب عدم توفير إدارة نادي غورماهيا حافلة لِمُمثّل الكرة الجزائرية.

وعبّرت إدارة نادي “سوسطارة” عن استيائها من هذه المعاملة السيّئة، وراسلت “الكاف” احتجاجا على هذا السلوك غير الإحترافي.

وأكّدت إدارة نادي اتحاد العاصمة أنها وفّرت كل وسائل التدريب والرّاحة للاعبي فريق غورماهيا الكيني، لمّا قدموا إلى الجزائر في مباراة الذهاب. وتساءلت بِاستغراب عن سبب هذه المعاملة السيّئة.

وفي الطرف المقابل، زعمت إدارة نادي غورماهيا أنها وفّرت الحافلة للاعبي اتحاد العاصمة، ولكن مسؤولي فريق الأحمر والأسود رفضوا الذهاب إلى مركز التدريب، بِحجّة ازدحام المرور في العاصمة نيروبي، والبقاء لِمدّة طويلة في الطريق، ما ينعكس سلبا على اللياقة البدنية ومعنويات زملاء حمزة كودري.

ويتبارى اتحاد العاصمة مع المضيف غورماهيا الكيني بعد ظهر هذا الأحد، لِحساب إياب الدور الأوّل لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا. تحت إشراف حكم الساحة الكاميروني سيدي أليوم.

وكان الإتحاد العاصمي قد فاز بِميدانه ذهابا بِنتيجة (4-1)، ما يعني أنه قطع شوطا كبيرا نحو التأهّل. وهو ما قد يكون وراء المعاملة السيّئة لِمسؤولي نادي غورماهيا الكيني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!