-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المطلب المالي الكبير ليس عائقا

إدارة موناكو “تتحرّك” لِإنتداب براهيمي

علي بهلولي
  • 1199
  • 0
إدارة موناكو “تتحرّك” لِإنتداب براهيمي
ح.م

تستعدّ إدارة نادي موناكو نائب بطل فرنسا للتفاوض مع نظيرتها من بورتو البرتغالي، بُغية انتداب اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي.

ولا يُشكّل الجانب المالي عائقا أمام إدارة نادي موناكو، بعد أن حدّد مسؤولو فريق بورتو شرط استلام مبلغ 60 مليون أورو، نظير تسريح ياسين براهيمي هذه الصائفة.

ويُريد التقني البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب موناكو جلب براهيمي، تعويضا لِرحيل أبرز لاعبي الفريق هذه الصائفة، وهم: متوسط الميدان الهجومي توماس لومار إلى أتليتيكو مدريد الإسباني، بِمبلغ 70 مليون أورو. والجناح كايتا بالدي الذي انتقل مُعارا إلى الإنتر الإيطالي، بِمبلغ 6 ملايين أورو، ولِموسم واحد مع إمكانية شراء عقده صيف 2019، فضلا عن المهاجم الدولي الجزائري رشيد غزال، الذي تقمّص زيّ ليستر سيتي الإنجليزي. تقول صحيفة “ليكيب” الفرنسية الصادرة الثلاثاء.

ويلعب فريق موناكو مسابقة رابطة أبطال أوروبا، انطلاقا من دور المجموعات في سبتمبر المقبل، وبِالتالي يُريد تدعيم الصفوف بِلاعب كبير من فصيل براهيمي. دون إغفال خوضه حاليا سباق لقب بطولة فرنسا.

ويرتبط متوسط الميدان ياسين براهيمي (28 سنة) مع نادي بورتو البرتغالي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2019. لكن الدولي الجزائري يُمكنه في جانفي المقبل، التفاوض بِحرية مع أيّ فريق يُريد انتدابه.

ويُسدل ستار سوق الإنتقالات الصيفية في الـ 31 من شهر أوت الحالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!