-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعدما كان يلعب لِفريق ران

إدارة مونشنغلادباخ تتحدّث عن طريقة انتداب بن سبعيني

علي بهلولي
  • 3552
  • 0
إدارة مونشنغلادباخ تتحدّث عن طريقة انتداب بن سبعيني
ح.م

تحدّث المسؤول ماكس إيبيرل المدير الرياضي لِنادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، عن صفقة جلب اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني صيف 2019.

وقال ماكس إيبيرل إن إدارة ناديه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، كلّفته بِالإتصال بِمسؤولي فريق ران صيف 2018، لِانتداب رامي بن سبعيني. لكن المبلغ الكبير الذي اشترطه الفرنسيون وضعف ميزانية النادي الألماني، أفشلت المفاوضات.

وأضاف ماكس إيبيرل في تصريحات أدلى بها لِصحيفة “كيكر” الألمانية، الأربعاء، أن “الفرج” جاء صيف 2019، لمّا اقترحت إدارة نادي بايرن ميونيخ انتداب متوسط الميدان الفرنسي مايكل كويسونس، بِمبلغ 10 ملايين أورو. فوافقت إدارة فريق بوروسيا مونشنغلادباخ على تحويل هذا اللاعب الفرنسي إلى العملاق البافاري، نظير استعمال الغلاف المالي المشار إليه في استقدام بن سبعيني.

ودفعت إدارة نادي بوروسيا مونشنغلادباخ إلى نظيرتها من ران الفرنسي مبلغ 8 ملايين أورو، مقابل جلب بن سبعيني لِمدّة 4 مواسم.

واعتبر ماكس إيبيرل أن صفقة رامي بن سبعيني كانت جدّ ناجحة، بِدليل أن مدافع “الخضر” سجّل 5 أهداف و3 تمريرات حاسمة، وساهم في تموقع فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ رابعا في جدول ترتيب البطولة الألمانية نسخة 2019-2020، وحصده بطاقة خوض رابطة أبطال أوروبا طبعة 2020-2021.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!