-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الصيفية

إدارة نابولي تقترح بيع آدم الوناس لِفريق ليل

علي بهلولي
  • 907
  • 0
إدارة نابولي تقترح بيع آدم الوناس لِفريق ليل
ح.م
آدم الوناس

ترغب إدارة نادي نابولي الإيطالي في بيع اللاعب الدولي الجزائري آدم الوناس، لِفريق ليل الفرنسي. في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وعرض مسؤولو نادي نابولي صفقة على نظرائهم من فريق ليل مضمونها: منحهم اللاعب آدم الوناس ومبلغ 60 مليون أورو، نظير جلب الجناح الإيفواري نيكولا بيبي.

ويرتبط نيكولا بيبي (24 سنة) مع فريق ليل الفرنسي بِعقد، بدأ صيف 2017 وتنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2022. وهما نفس تاريخَي متوسط الميدان الهجومي آدم الوناس (22 سنة)، اللذين يتضمّنهما عقده مع نادي نابولي.

ووفقا لِصحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، في تقرير لها نشرتها بِهذا الصدد الخميس، فإن إدارة نادي نابولي جادّة من خلال تقديم هذه الصفقة، لكنها ستجد منافسة من فرق أرسنال الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني وموناكو الفرنسي، التي ترغب بِدورها في الإستفادة من خدمات اللاعب الإيفواري هذه الصائفة.

للإشارة، فإن نيكولا بيبي شارك مع منتخب كوت ديفوار في 3 مقابلات، بِرسم كأس أمم إفريقيا، نسخة مصر 2019، وتابع مواجهة “الخضر” في ربع النهائي من دكة البدلاء. وهو العدد ذاته من المقابلات التي خاضها آدم الوناس مع “محاربي الصحراء” في البطولة الكروية القارية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!