-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق انتقالات اللاعبين

إدارة نادي سبال: بيع “فارس” بات في حكم المُؤكّد

علي بهلولي
  • 592
  • 1
إدارة نادي سبال: بيع “فارس” بات في حكم المُؤكّد
ح.م

أكدت إدارة نادي سبال الإيطالي أنها ستبيع لاعبها الدولي الجزائري محمد فارس، في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وفسّرت سبب هذا القرار بِضعف ميزانية النادي، ورغبتها في جذب موارد مالية جديدة لِتحقيق هدف العودة إلى بطولة القسم الأوّل الإيطالي، عند نهاية موسم 2020-2021. عِلما أن فريق فارس ودّع مُؤخّرا القسم الأوّل، بعد تذيّله لائحة الترتيب.

جاء ذلك على لسان المسؤول جورجو زامونير المدير الرياضي الجديد لِنادي سبال في مؤتمر صحفي، نقل تفاصيله الإعلام الإيطالي، الثلاثاء.

وأضاف جورجو زامونير أن إدارة نادي سبال غير مُستعدّة للتكفّل بِأجرة المدافع محمد فارس، وأن فريق لازيو الإيطالي في رواق جيّد لِانتداب الدولي الجزائري.

ويقبض محمد فارس أجرة سنوية “زهيدة” بِقيمة 350 ألف أورو تُسدّدها له إدارة نادي سبال، وهو ما يعني أن الفريق الإيطالي لا يملك موارد مالية ضخمة للإحتفاظ بِخيرة لاعبيه، أو جلب النجوم والمواهب، أو دفع رواتب ومنح خياليَين.

ويرتبط محمد فارس (24 سنة) مع نادي سبال الإيطالي بِعقدٍ، تنقضي مدّته صيف 2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • موشك الشفاء

    لو لم تكن إصابة فارس المبكرة في الموسم التي حرمته المشاركة في أغلب مباريات البطولة الإيطالية، لا كانت ستكون له مساهمة فعالة في عدم سقوط سيبال للقسم الثاني، فارس حتى في حالة عدم سقوط الفريق هدا العام كان سيغادر الفريق في صيف ٢٠٢١ في صفقة تضمن لفريق سيبال قيمة مالية للتحويل قبل أن يصبح حرا من أي إلتزام بإنتهاء مدة عقده صيف ٢٠٢٢.
    تاريخ نهائي رابطة الأبطال هو ٢٣ أوت، آخر يوم تنتهي به فترة هامش المناورة للمعني بالأمر، بعدها فورا يتوقف على إبداء أية مقاومة و المسارعة في تجسيد التكليف المتاح (طابع إلزامي).
    فارس لا يريد اللعب في القسم التاني و إدارة سيبال لن تقاوم رغبته لحاجتها الماسة للأموال.