-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بن رحمة يأمل في السّير على خطى محرز

إدارة نادي وست هام: الشعب الجزائري مهووس بِكرة القدم!

علي بهلولي
  • 3430
  • 2
إدارة نادي وست هام: الشعب الجزائري مهووس بِكرة القدم!
ح.م

أبدت إدارة نادي وست هام الإنجليزي إعجابا أقربَ إلى الإنبهار بِالجمهور الجزائري، بعد انتدابها مهاجم “الخضر” سعيد بن رحمة.

وقالت إدارة نادي وست هام الإنجليزي إن سعيد بن رحمة سيستفيد من دعمٍ معنويٍّ قويٍّ، يُقدّمه له شعبٌ جزائريٌّ مهووسٌ بِكرة القدم.

وأضافت في مقابلة إعلامية لِقناتها الإلكترونية، أجرتها مع بن رحمة ونُشرت تفاصيلها، السبت، أن الجزائر تحوز قاعدة جماهيرية عريضة تعشق اللعبة الأجمل في الساحة الرياضية، كما تتربّع على عرش الكرة الإفريقية، ما يعكس عراقة وقوّة المدرسة.

من جهته، قال سعيد بن رحمة إنه فخور بِتمثيله ألوان المنتخب الوطني الجزائري، ويلعب لِفريق ينتمي إلى منافسة “البريمرليغ”، أقوى وأمتع بطولة محلية في العالم.

وأضاف بن رحمة أنه يأمل في تكرار المشوار المُظفّر لِمواطنه وزميله رياض محرز، وقال أيضا إن سفيان فيغولي أمدّه بِمعطيات إيجابية عن فريق وست هام، وشجّعه على الإنضمام إلى نادي “المطارق”، بعد أن مثّل ألوانه في موسم 2016-2017.

وعن ميله إلى اللعب الإستعراضي، قال بن رحمة إنه كان مولعا بِكرة القدم منذ طفولته، حيث كان يُمارس اللعبة بِشغف كبير في شوارع مدينة عين تيموشنت رفقة أقرانه. وتستهويه الفنّيات، لِأنه كان ينظر إلى الكرة على أنها مجرّد تسلية.

وعن رأيه بِخصوص بطولة القسم الأوّل الإنجليزي بعد تجربته في الدرجة الثانية، قال بن رحمة إن الهوّة ليست عميقة، بِسبب اعتماد لاعبي القسمَين على الإندفاع البدني سمة المدرسة الأنجلوسكسونية. وأضاف أن القسم الثاني – حيث كان ينشط في فريق برينتفورد – يضمّ فرديات لامعة لا تقّل كفاءة عن لاعبي “البريمرليغ”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • ابوعمر

    شعب مريض يريد تعويض انهزاميته وتخلفه بكرة القدم .

  • الجزائري الحر

    ارجو من بن رحمة ان يفرض نفسه في وست هام بحيث لا ينتظر ان تاتيه الكره بل هو من يجب عليه ان يهرول من اجل جلبها الى قدميه سواء بطلبها من زملائه اللاعبين او السعي لاقتناصها من لاعبي الخصم و لا يجب ان يخطأ مثل فيغولي الذي لم يفرض نفسه في الفريق رغم انه لاعب ممتاز وكان شبه مهمش من قبل زملائه اللاعبين فلا هو يطلب الكرة و لا احد يمرر له الكره حتى وان كان بدون رقابة؟؟ حينما امضى فيغولي في وست هام اشتركت في بي ان سبورت من اجل مشاهدته لكن للاسف خيب فيغولي ظني على طول الموسم. لكن احساسي هذه المرة يقول بان بن رحمة سيبهر في وست هام ان شاء الله و يشرف اللاعب الجزائري و الجزائر وهذا ما ننتظره.