-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على خلفية أحداث مباراة فريقهم أمام مولودية الجزائر

إدانة 13 مناصرا من أهلي البرج بالسجن ما بين سنة و4 سنوات

إدانة 13 مناصرا من أهلي البرج بالسجن ما بين سنة و4 سنوات
ح.م

أصدرت محكمة برج بوعريريج ، مساء الخميس، أحكاما تتراوح ما بين سنة واحدة  إلى 4 سنوات سجنا نافذا في حق 13 مناصرا من أهلي برج بوعريريج بعد الأحداث التي أعقبت مقابلة السبت المنصرم بين فريقهم ومولودية العاصمة برسم الجولة الـ11 لبطولة المحترف الأول لكرة القدم، حسب ما علم من مصدر قضائي.

وأوضح  ذات المصدر أنه بعد الاستماع إلى أقوال 21 شخصا من بينهم 8 لاعبين من صفوف فريق مولودية العاصمة و4 من الطاقم الفني بالإضافة لكمال قاسي السعيد رئيس مولودية العاصمة وكذلك 13 مناصرا لأهلي برج بوعريريج، فيما يتعلق بالأحداث التي أعقبت المقابلة، تم النطق بالحكم بالحبس النافذ لمدة سنة ونصف ضد 7  مناصرين وغرامة مالية بـ200 ألف د.ج والحبس النافذ لمدة سنة وغرامة مالية تقدر بـ100 ألف د.ج لمناصرين اثنين آخرين فيما صدر حكم غيابي بـ4 سنوات ضد 4  مناصرين فارين و1 مليون د.ج غرامة مالية.

من جهة أخرى، طلب رئيس مولودية الجزائر كمال قاسي السعيد، الحصول على وثيقة تثبت عدم تمكن 8 من عناصر فريقه من التدرب الخميس وهذا من أجل التقدم بطلب تأجيل مباراة فريقه أمام شبيبة الساورة لحساب الجولة الـ12 للمحترف الأول التي كانت مقررة السبت قبل قرار الرابطة بتأجيل الجولة إلى تاريخ آخر.

تجدر الإشارة إلى أنه تم سماع في نفس الجلسة 9 عناصر من الأمن الوطني الذين تعرضوا لإصابات خلال تلك الأحداث المذكورة عقب المقابلة.

للإشارة، كذلك فقد تنازل لاعبو مولودية العاصمة عن حقهم في المتابعة القضائية للمتهمين في تلك الأحداث من مناصري أهلي برج بوعريريج.

ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • رياضي مهبول

    رئيس الحكومة الدي تتحدث عنه لمادا لم يصافح البراءة اثناء نهاية كاس الجزائر تكبر وتجبر عليهم ...اجب ياسي عادل ...شاوشي شعال حشود وصايفي هم سبب الفتنة وما حدث في برج بوعريريج لمادا لم يعاقبوا بالطرد نهائيا من الحياة الرياضية حتى يكونوا عبرة لاخرين خاصة الصعلوك شاوشي صاحب السوابق ..وعاقبوا الزوالية والمساكين من لا اكتاف لهم انه الكيل بمكيالين ..

  • adel

    مليح الصرامة في محاربة العنف. لكن اللي قتلو ايبوسي ورمو شاوشي بالحجر وبصقو عليه و سبو رئيس الحكومة بالقذف العلني باسوا الكلام علاه ما طبقتوش عليهم القانون؟ والا كاين ناس تحت القانون وناس فوق القانون!!!