-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توقيف عنصر لدعم الإرهاب ببومرداس

إرهابي يسلم نفسه بأدرار

الشروق أونلاين
  • 2103
  • 0
إرهابي يسلم نفسه بأدرار
ح.م

أقدم الإرهابي المدعو “ت. محمد”، السبت، على تسليم نفسه إلى السلطات العسكرية بولاية أدرار.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، السبت، “أنه في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي سلم يوم 28 أكتوبر2017، الإرهابي “ت .محمد” نفسه للسلطات العسكرية بأدرار بالناحية العسكرية الثالثة.”.

وأضاف البيان “أن الإرهابي كان بحوزته (01) بندقية نصف آلية من نوع سيمونوف وكمية من الذخيرة “. مشيرا إلى أن “هذه النتائج تؤكد من جديد على نجاعة مقاربة الجيش الوطني الشعبي في القضاء على ظاهرة الإرهاب وتقويض كل محاولة لزعزعة استقرار بلادنا”.

في سياق ذي صلة، أفاد بيان آخر لوزارة الدفاع الوطني، أنه في إطار مكافحة الإرهاب أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 27 أكتوبر2017، ببومرداس بالناحية العسكرية الأولى، عنصر دعم (01) للجماعات الإرهابية.

وذكر البيان، “أنه في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي والدرك الوطني بعين صالح بالناحية العسكرية السادسة، مهربين (02) وحجزت شاحنة محملة بـ(45) محرك لمختلف أنواع السيارات، فيما أوقف عناصر الدرك الوطني بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني بكل من تلمسان، وبشار تاجري (02) مخدرات بحوزتهما (23) كيلوغرام من الكيف المعالج، في حين تم حجز 2322 وحدة من الألعاب النارية بسطيف و52800 علبة من السجائر بالوادي.

  من جهة أخرى، أحبط حرس السواحل بكل من بومرداس، وهران، مستغانم وعنابة، محاولات هجرة غير شرعية لـ 72 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، فيما تم توقيف 11 مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة بكل من بشار وتندوف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!