-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توقيف عنصر دعم بالبويرة

إرهابي يسلم نفسه بتمنراست

الشروق أونلاين
  • 2320
  • 0
إرهابي يسلم نفسه بتمنراست
أرشيف

سلم الإرهابي المسمى “ر. بولا” المكنى “عبد الله” نفسه، الخميس، للسلطات العسكرية بتمنراست.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، أن “الإرهابي الذي سلم نفسه صبيحة اليوم الخميس، كان بحوزته مسدسا رشاشا من نوع كلاشينيكوف ومخزن ذخيرة مملوء”.

وفي سياق متصل، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني، ببومرداس، عنصر دعم للجماعات الإرهابية، فيما دمرت مفرزة أخرى لغما تقليدي الصنع بالبويرة –يضيف البيان-.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز الجيش بكل من وهران وإن أمناس والوادي وبسكرة سبعة مهربين وضبطت شاحنة وثلاث مركبات و30.4 قنطار من مادة التبغ وكميات كبيرة من المواد الشبه صيدلانية والألبسة وكذا المواد الغذائية، في حين أوقفت مفارز أخرى ببرج باجي مختار أربعة مهربين وحجزت مركبتين رباعيتي الدفع و2800 لتر من الوقود ومعدات تنقيب عن الذهب.

من جهة أخرى، أوقف عناصر الدرك الوطني بالتنسيق مع مصالح الجمارك بتلمسان، تاجر مخدرات بحوزته 73 كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما تم ضبط 12226 وحدة من مختلف المشروبات بكل من وهران وتلمسان وسعيدة وورقلة وبسكرة و1225 قرص مهلوس بمعسكر وبرج بوعريريج. كما تم توقيف 82 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وأدرار وبشار والطارف وورقلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!