-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توقيف 5 عناصر لدعم الإرهاب بعنابة وسكيكدة

إرهابي يسلم نفسه بورقلة

الشروق أونلاين
  • 4386
  • 4
إرهابي يسلم نفسه بورقلة

سّلم الإرهابي المدعو “ب. ميلود” نفسه، السبتّ، بالقطاع العملياتي لورقلة، في حين أوقف عناصر الدرك الوطني خمسة (05) عناصر دعم للجماعات الإرهابية بعنابة وسكيكدة، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأضاف البيان أنه في إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار، ثلاثة (03) مهربين وضبطت مركبة رباعية الدفع، في حين ضبط حرس الحدود بعين قزام (1000) لتر من الوقود كانت موجهة للتهريب.

وأحبطت وحدة لحراس الشواطئ بمستغانم، محاولة هجرة غير شرعية لــ (21) شخصا كانوا على متن زورق مطاطي. كما ضبطت وحدة أخرى (30) كيلوغرام من الكيف المعالج بعين تموشنت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • بدون اسم

    لن تتحقق أمنياتك للأسف يا رجل رغم انني تمنيت أن تتحقق لكن ذلك ليس غدا ولا في العام القادم ولا .......ولا...... ولا........فما تطالب به يكاد ان يكون من المستحيلات لأن العربية والاسلام سجل تجاري منه يتغذى نظام حكمنا ومنه يتغذى أصحاب العقول المتحجرة

  • بدون اسم

    حاول رفع الجهل عن نفسك يا مجهول

  • بلقاسم

    ...................يقضى على الإرهاب نهائيا ونرتاح جميعا ..يوم حل كل الجمعيات الإسلامية ...وتغيير تربية المنظومة التعليمية...وإزالة ما جاء في الدستور من ...: ...الإسلام دين الدولة...العربية لغة وطنية ورسمية....والجزائر أرض عربية...وسيتغير المجتمع إلى الأحسن..............................

  • بدون اسم

    للأسف كلما سلم ارهابي واحد نفسه كونت مدارسنا ومساجدنا ومجتمعنا عشرة فإلى اين ?