-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إلتحق بالجماعات الإرهابية سنة 2013

إرهابي يسلم نفسه للسلطات العسكرية بتمنراست

إرهابي يسلم نفسه للسلطات العسكرية بتمنراست
ح.م
الجيش الوطني الشعبي

سّلم إرهابي المسمى “سيود موسى”، المدعو “أبو علي” نفسه، الإثنين، للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأضاف البيان، ان الإرهابي المدعو “أبو علي”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2013. كان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزن ذخيرة مملوء.
وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، خلال عمليات متفرقة بكل من عين قزام وبرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة، 12 مهربا وحجزت ثماني 8 مركبات رباعية الدفع و 5.3 أطنان من المواد الغذائية و5 أجهزة كشف عن المعادن و27 مولد كهربائي و23 مطرقة ضغط.
في سياق متصل، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بتلمسان بالناحية العسكرية الرابعة، 4 تجار مخدرات بحوزتهم 41 كيلوغراما من الكيف المعالج، فيما أوقفت مفارز أخرى بغرداية، ثلاثة تجار مخدرات، وحجزت3.5 كيلوغرام من الكيف المعالج، و39000 علبة من التبغ، و19600 وحدة من مختلف المشروبات.
من جهة أخرى، أحبط حراس السواحل، وعناصر الدرك الوطني، محاولات هجرة غير شرعية لـ 34 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، بكل من وهران وعين تموشنت بالناحية العسكرية الأولى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!