-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توقيف مهربين ومنقبين عن الذهب ببرج باجي مختار

إرهابي يسلم نفسه للسلطات العسكرية في تمنراست

إرهابي يسلم نفسه للسلطات العسكرية في تمنراست
ح.م

سّلم إرهابي نفسه، الخميس، للسلطات العسكرية بتمنراست، وبحوزته مسدس رشاش من نوع “ديكتاريوف” وكمية من الذخيرة.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، الجمعة، أن الأمر يتعلق بالإرهابي: “محجوبي. أحمد” المكنى حمزة الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2011.

وفي إطار مكافحة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني، بكل من إن أمناس وعين تموشنت وغليزان وسطيف، ستة تجار مخدرات وضبطت كمية معتبرة من الكيف المعالج تقدر بـ (261.8) كيلوغرام و(990) قرص مهلوس ومركبة، حسب البيان.

من جهة أخرى وبالناحية العسكرية السادسة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي في عمليات منفصلة ببرج باجي مختار، أربعة مهربين (04) وضبطت (30.12) طن من المواد الغذائية و(15420) لتر من زيت المائدة على متن ثماني (08) شاحنات، فيما تم توقيف ستة (06) منقبين عن الذهب وحجز (01) مولد كهربائي و(01) مطرقة ضغط، كما تم إحباط محاولة تهريب (89974) لتراً من الوقود في كل من برج باجي مختار وسوق أهراس وتبسة والطارف، يضيف البيان.

وفي إطار مكافحة الهجرة غير الشرعية، أوقف عناصر الدرك الوطني بوهران، منظماً لرحلات الهجرة غير الشرعية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • gmachaali

    لمادا لا يسلمون انفسهم الا من تمنراست ...حيث ينتقلون من التل الى هناك دون ان يوقفهم احد ام ان ثكناتهم توجد هناك والله امر يحير ..كل الارهابيين الدين سلموا انفسهم فعلوا دلك من تمراست وهدا هو اللغز الدي لم نجد له حلا ...افيدونا