-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
انتهى عقده مؤخرا مع نادي رين الفرنسي

إسبانيول برشلونة في طريقه لضم مهدي زفان

إسبانيول برشلونة في طريقه لضم مهدي زفان

يسعى نادي إسبانيول لإبرام صفقته السادسة بضم الظهير الجزائري مهدي زفان والذي انتهى عقده مؤخرًا مع نادي رين الفرنسي وتحديدًا في الأول من الشهر الماضي.

يبدو أن نادي إسبانيول بات قريبا من ضم الظهير الأيمن الجزائري مهدي زفان، والذي انتهى عقده مؤخرا مع نادي رين الفرنسي .وكان اللاعب الدولي الجزائري المولود في فرنسا البالغ من العمر 27 عاما قد استطاع الفوز مع منتخب بلاده ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019، لافتا أنظار الجميع في ذلك الحين .وبدأ اللاعب مشواره الكروي في نادي أولمبيك ليون الفرنسي منذ انضمامه في صفوف الناشئين في عام 2011 لينتقل بعدها في 2015 إلى صفوف نادي رين الفرنسي، والذي رفض الظهير الجزائري تجديد عقده معه في الفترة الماضية، ليبقى مهدي حرا في الوقت الحالي، وبمقدرته الانتقال مجانا إلى أي نادِ يريد الانضمام إليه.

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى لضمه إلى صفوفها، ويأتي على رأسها نادي إسبانيول ونادي نوتنجهام فورست الإنجليزي ونادي فيورنتينا الإيطالي، إلا أن اللاعب كان قد اتخذ قراره بعدم تحديد وجهته المقبلة إلا بعد انتهاء بطولة أفريقيا التي فاز فيها المنتخب الجزائري باللقب وذلك بعد انتصاره على نظيره السنغالي.

جدير بالذكر أن اللاعب قد لعب في الموسم الماضي مع فريق رين نحو 31 مباراة، استطاع خلالها أن يحرز هدفا واحدا، ويصنع ثلاثة أهداف.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!