-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أوريدو تنظّم مأدبة عشاء على شرف الصحفيين

إستراتيجية جديدة للتحول الرقمي وإطلاق الطبعة 14 لمسابقة نجمة الإعلام

أحمد عليوة
  • 506
  • 0
إستراتيجية جديدة للتحول الرقمي وإطلاق الطبعة 14 لمسابقة نجمة الإعلام
ح.م

نظّمت أوريدو سهرة الأربعاء، مأدبة عشاء على شرف الأسرة الإعلامية الجزائرية، بفندق الشيراطون بالجزائر العاصمة.

وعرف هذا الحدث الذي جرى في أجواء أخوية وحميمية، حضور ممثلين عن وزير الاتصال، والمدير العام لأوريدو السيد نيكولاي بيكرز، وكذا ممثلي وسائل الإعلام العمومية والخاصة.

وحرص السيد نيكولاي بيكرز، في كلمته الترحيبية، على الإشادة بالمشهد الإعلامي الجزائري الثري والمتنوع، مؤكدا على الشراكة القوية التي تجمع أوريدو بالصحافة الوطنية.

وبالمناسبة تطرق المدير العام لأوريدو لمختلف القضايا المتعلقة بالشركة، بما في ذلك الإستراتيجية الجديدة للشركة القائمة على التحول الرقمي، الاستثمار، المسؤولية الاجتماعية للشركة، الرعاية والشراكة مع وسائل الإعلام، وكشف بيكرز أن أوريدو تحصي اليوم 13.4 مليون مشترك، وتوظف 3 آلاف عامل وهي تغطي 48 ولاية بشبكة الجيل الرابع، مضيفا أن الشركة استثمرت ما بين 2004 و2019، 320 مليار دينار، فيما ستستثمر ما بين 2020 إلى 2022، 52 مليار دينار، علما أنها تقدم خدمات لأكثر من 35 ألف شركة في الجزائر.

وتعهد مدير عام أوريدو بتحسين الشبكة وتحقيق التغطية لتشمل المناطق البعيدة والمعزولة.

كما ذكّر المدير العام بالمبادرات العديدة التي أطلقتها أوريدو قصد تشجيع الإعلام في الجزائر، على غرار مسابقة نجمة الإعلام Media Star التي ستُطلق طبعتها الرابعة عشر قريبا وكذا نشاطات نادي الصحافة التابع لأوريدو الذي احتضن ما يفوق 60 دورة تكوينية لفائدة مهنيي قطاع الاتصال.

كما تطرق نيكولاي بيكرز إلى إستراتيجية النمو الخاصة ﺑأوريدو والتي تقوم على إضفاء ديناميكية جديدة للنشاط التكنولوجي والرقمي للمؤسسة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!