-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد مداهمة قوات الإحتلال لمنازلهم

إستشهاد ثلاثة مقاومين فلسطينيين شرق نابلس

إستشهاد ثلاثة مقاومين فلسطينيين شرق نابلس
ح.م
إسرائيل تُصفّي ثلاثة مقاومين فلسطينيين

قتلت قوات الاحتلال خلال الساعات الأخيرة ثلاثة شبان فلسطينيين، اثنان منهم سبق وأن نفذا عمليات مسلحة ضد المستوطنين بالضفة الغربية، بينما طعن الثالث عنصرين من الشرطة الإسرائيلية بالقدس المحتلة.
وقد أطلق جنود الاحتلال النار على الشاب المطارد أشرف نعالوة بعد مداهمة منزل كان يتحصن فيه داخل مخيم عسكر الجديد للاجئين شرق نابلس.
وقال شهود عيان من عائلة بشكار إن جنود الاحتلال داهموا منزلهم بعد منتصف الليل واعتدوا على سكانه من النساء والرجال، قبل أن يصعدوا للطابق العلوي ويقوموا بإطلاق النار.
وظلت إسرائيل تلاحق نعالوة منذ أكثر من شهرين، بعد أن هاجم مستوطنين داخل مصنع بمستوطنة بركان قرب مدينة سلفيت شمال الضفة وقتل اثنين منهم وجرح ثالثا.
ونقلت مصادر إعلامية أن المطارد نعالوة اشتبك مع “وحدة اليمام” الخاصة قبل اغتياله، بينما ذكرت مصادر إسرائيلية أنه كان مسلحا ويستعد لتنفيذ عمليات أخرى.
وأكد شهود أن جنود الاحتلال نقلوا جثمان نعالوة معهم، واعتقلوا أربعة شبان من عائلة بشكار حيث كان الشهيد يسكن في البناية التي توجد بها العائلة بمخيم عسكر الجديد.
يُشار إلى أن إسرائيل اعتقلت والدي الشهيد وشقيقه وصهره منذ الأيام الأولى لتنفيذ عملية بركان. كما أصدرت المحكمة العليا الإسرائيلية قرارا بهدم منزل العائلة وأرجأته بعد ذلك. ومن المتوقع أن يتم الهدم خلال الأيام القادمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!