-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نائب إيراني بارز:

“إسرائيل” ستُدمر في نصف ساعة إذا هاجمتنا أمريكا

الشروق أونلاين
  • 2458
  • 3
“إسرائيل” ستُدمر في نصف ساعة إذا هاجمتنا أمريكا
وسائل إعلام إيرانية
مجتبى ذو النور رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني

نقلت وكالة مهر للأنباء، الاثنين، عن نائب إيراني بارز قوله، إن “إسرائيل ستُدمر في نصف ساعة إذا شنت الولايات المتحدة هجوماً على إيران”.

وبلغ توتر مستمر منذ أسابيع ذروته الشهر الماضي بتراجع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في اللحظة الأخيرة عن توجيه ضربة عسكرية لإيران بعد أن أسقطت طهران طائرة أمريكية مسيرة.

ونسبت الوكالة إلى مجتبى ذو النور رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني قوله، الاثنين: “إذا هاجمتنا أمريكا فلن يتبقى في عمر إسرائيل سوى نصف ساعة فقط”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • إبن الجزائر

    أظن أن مسرحية العداء الإيراني الأمريكي أصبحت مفضوحة و لا تنطوي إلا على المغفلين ، إيران وقفت مع الأمريكان أثناء غزو العراق فلنذكر الفتوى الشهيرة للسستاني ، إيران مكنت للطيران الأمريكي قصف أفغنستان ، فمغفل من يظن أن إيران دخلت إلى سوريا دون ضوء أخضر أمريكي ٬ لو المشروع النووي الإيراني يشكل فعلا خطر ما تركه الغرب ، لماذا ضرب المفاعل العراقي؟ و إلى حد الآن لم تضرب أي منشأة نووية في إيران إيران هي في صراع مع إسرائيل على ريادة المنطقة و القرب من أمريكا كما هو الحال عند حريم السلطان ـ

  • karim

    هذا النائب مجرد مراهق يظن أن إسرائيل وكالة من غير بواب،الخوف عليكم يا إبني،إحذروا غضب العم سام و قوة الدمار الشامل الذي يمتلكها ،سلملي على ألمانيا و اليابان هاهاها.

  • dzair

    wow