-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أجرته الشهرية 380 ألف يورو و4.5 ملايين يورو سنويا

إسلام سليماني الأحسن دخلا بالدوري الفرنسي

الشروق الرياضي
  • 4878
  • 3
إسلام سليماني الأحسن دخلا بالدوري الفرنسي
ح.م

نشرت مجلة “ليكيب” الفرنسية في عددها الصادر نهاية الأسبوع، رواتب اللاعبين المحترفين في الدوري الفرنسي، إذ تصدّر النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، قائمة أكبر الأجور بـ (3.06) ملايين يورو شهريا، يليه زميله في باريس سان جيرمان كيليان مبابي صاحب 1.91 مليون يورو شهريا.

وجاء النجم الجزائري، إسلام سليماني، على رأس قائمة اللاعبين الجزائريين، الأحسن دخلا بالدوري الفرنسي، حيث تبلغ أجرته الشهرية 380 ألف يورو، أي 4.5 ملايين يورو سنويا.

وينال رياض بودبوز قيمة مقدّرة بـ (190) ألف يورو شهريا، رغم عدم مشاركته بانتظام مع نادي سانت ايتيان، وغيابه عن أغلب المباريات الأخيرة، إذ يعادل أجره السنوي قيمة 2.2 مليون يورو، دون أن ينجح في تقديم الإضافة المنتظرة منه.

بينما جاء المهاجم المعار من نابولي لنادي نيس، أدم أوناس، في المرتبة الثالثة، بفضل حصوله على 180 ألف يورو شهريا، أي 2.1 مليون يورو خلال السنة، وبعده زميله في الفريق، يوسف عطال، الذي عرف زيادة في أجره بعد تألقه، ليصل لقيمة 150 ألف، موازية لقيمة 1.8 مليون يورو سنويا.

ويكتفي أندي ديلور، الذي يعتبر أبرز لاعب في نادي مونبولييه، بأجر يبلغ 120 ألف يورو شهريا فقط، أي ما يعادل 1.4 مليون يورو، رغم تأثيره القوي في نتائج الفريق هذا الموسم، أما الدولي الجزائري الآخر، زين الدين فرحات، فهو الأقل دخلاً بصفته يلعب مع نادي نيم المتواضع، إذ يكتفي بقيمة 40 ألف يورو شهريا.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • mohamed

    بصحتو يستاهل ماشاء الله

  • Mohdz

    بصحتو ياك ماسرقهمش ,, دراهمو حلال . ربي يزيدلو و الله يرزقنا مما رزقه .

  • سس

    يستاهل..ربي يزدلك