-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اللقطة أشعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي

إسماعيل بن ناصر يحرج رونالدو بمراوغة رائعة في الدوري الإيطالي

الشروق الرياضي
  • 2785
  • 0
إسماعيل بن ناصر يحرج رونالدو بمراوغة رائعة في الدوري الإيطالي
ح.م

أثار النجم العربي الجزائري إسماعيل بن ناصر حماس جماهير نادي إمبولي، الحاضرين لمشاهدة مباراة فريقهم أمام ضيفه يوفنتوس، ضمن منافسات الأسبوع العاشر في الدوري الإيطالي لكرة القدم، على ملعب “كارلو كاستيلاني”، السبت، بعد أن قدم فاصلاً مهارياً كروياً.
وتقدم نادي إمبولي بنتيجة المباراة، بعد أن سجل المهاجم فرانشيسكو كابوتو الهدف الأول، لفريقه في الدقيقة (28)، ما أعطى رفاقه الثقة الكبيرة، وأخذوا يبحثون عن هدف ثانٍ، بالإضافة إلى استعراض قوتهم ومهارتهم الفنية في الشوط الأول من عمر المباراة.
وتمكن النجم إسماعيل بن ناصر، من خطف الأضواء بقوة، نتيجة إحراجه للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، بعد أن حاول “صاروخ ماديرا” تسديد ركلة قوية، من خارج منطقة الجزاء، لكن الجزائري كان له بالمرصاد.
وافتك الجزائري إسماعيل بن ناصر صاحب (20) عاماً الكرة من كريستيانو رونالدو، ثم فشل الأخير في استردادها، بعد أن قدم نجم إمبولي فاصلاً مهارياً، نتيجة مراوغته الرائعة، لمهاجم يوفنتوس، مظهراً قدرته الفنية الكبيرة التي يتمتع بها، وسط تصفيق حاد، من الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب “كارلو كاستيلاني”..
وأشعلت اللقطة رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا مع مراوغة لاعب المنتخب الجزائري وفريق آرسنال الإنكليزي السابق، التي أكد فيها امتلاكه مهارات رائعة في المراوغة.
ولم يستطع لاعبو إمبولي المحافظة على تقدمهم في الشوط الأول، بسبب عودة يوفنتوس في المباراة، بعد غيابه عنها في الشوط الأول، عن طريق كريستيانو رونالدو، الذي سجل هدفي الفوز للسيدة العجوز، ما جعل رفاق إسماعيل بن ناصر، يتعرضون لخسارة جديدة، ويبقى رصيدهم في ترتيب الأندية الإيطالية، بست نقاط، بعد فوز وحيد، وثلاثة تعادلات، وست هزائم.
ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!