-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أثناء اللعب مع كلبه

إصابة بايدن بكسر في قدمه وترامب يتمنى له الشفاء

إصابة بايدن بكسر في قدمه وترامب يتمنى له الشفاء
أسوشيتد برس
الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن يتحدث خلال اجتماع في العاصمة واشنطن يوم 23 نوفمبر 2020

أصيب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن بكسر في قدمه اليمنى، فيما عبّر الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، عبر تغريدة نشرها، الاثنين، عن تمنياته له بـ”الشفاء العاجل”.

وأرفق ترامب في تغريدته مقطع فيديو أظهر بايدن وهو يخرج من عيادة أخصائي العظام، حيث خضع لعدد من الفحوصات “من باب الحذر الشديد”، وفقاً لما نقله مكتبه.

وسيتوجب على بايدن أن ينتعل حذاء طبياً، حسب ما أعلن فريقه، الأحد، بعد أن نُقل الرجل البالغ من العمر 78 عاماً إلى الطبيب إثر انزلاقه أثناء اللعب مع كلبه.

ومن المقرر أن يؤدي بايدن اليمين الدستورية في 20 جانفي، ليُصبح بذلك الرئيس الأكبر سناً في تاريخ الولايات المتحدة.

وأصيب الرئيس المنتخب، أمس الأول السبت، أثناء اللعب مع “ميجور”، أحد كلبيه، وهما من فصيلة الراعي الألماني (جيرمن شيبرد).

في بادئ الأمر، تحدّث كيفن أوكونور، الطبيب الشخصي للرئيس المنتخب، عن “إلتواء في القدم اليمنى”، قائلاً إن صور الأشعة السينية لم تكشف عن وجود أي “كسر واضح”، لكنه أضاف أنه لا يزال يتعين إجراء فحص إضافي بالأشعة المقطعية.

وهذا الفحص الإضافي “أكد وجود” كسر صغير للغاية في منتصف القدم، حسب ما قال أوكونور في بيان لاحق أصدره مكتب الرئيس المنتخب.

وأضاف أنه بحاجة على الأرجح إلى انتعال حذاء طبي على مدى أسابيع عدة.

https://twitter.com/realDonaldTrump/status/1333217873758654464

فريق الاتصال الخاص بالبيت الأبيض مؤلف بكامله من النساء

إلى ذلك، أعلن الرئيس المنتخب، الأحد، تشكيلة فريق الاتصال الخاص به في البيت الأبيض والذي سيكون مكوناً من الإناث حصراً، وهو ما وصفه مكتبه بأنه الفريق الأول من نوعه في تاريخ البلاد.

ومن بين الشخصيات التي تم اختيارها، جين ساكي التي ستكون متحدثة باسم البيت الأبيض، وهو منصب بارز. وشغلت ساكي (41 عاماً) العديد من المناصب العليا، بينها منصب مديرة الاتصالات في البيت الأبيض في ظل إدارة الرئيس السابق باراك أوباما.

وأوضح بايدن في بيان: “أنا فخور بأن أُقدم اليوم أول فريق اتصالات في البيت الأبيض يتكون بالكامل من النساء”.  متابعاً: “هؤلاء المؤهلات والخبيرات” في مجال الاتصال يُوفّرنَ “وجهات نظر متنوعة لعملهن” ويتشاركنَ الالتزام نفسه “بإعادة بناء هذه البلاد بشكل أفضل”.

كما تم الإعلان عن أسماء ست شخصيات أخرى، بينها كيت بيدينغفيلد التي كانت نائبة لمدير حملة بايدن، والتي ستشغل منصب مديرة الاتصالات في البيت الأبيض.

أما آشلي إتيان فستشغل منصب مديرة الاتصالات لنائبة الرئيس كامالا هاريس. وستشغل سيمون ساندرز منصب كبيرة مستشاري هاريس والمتحدثة باسمها.

من جهتها، ستكون بيلي توبار نائبة لمديرة الاتصالات في البيت الأبيض، وكارين جان بيير نائبة المتحدثة باسم البيت الأبيض.

واختيرت إليزابيث ألكسندر لمنصب مديرة الاتصالات للسيدة الأولى المقبلة جيل بايدن. ولا تتطلب هذه التعيينات موافقة مجلس الشيوخ، على عكس المناصب الوزارية.

وتحدثت تقارير عن أن هناك عدداً من التسميات الأخرى التي قد يُعلن عنها هذا الأسبوع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!