-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طبيب فريق غلطة سراي يؤكد:

إصابة فيغولي خطيرة وتستلزم فترة راحة مطولة

الشروق الرياضي
  • 1981
  • 2
إصابة فيغولي خطيرة وتستلزم فترة راحة مطولة
ح.م
سفيان فيغولي

يواجه منتخب الجزائر خطر فقدان نجمه سفيان فيغولي خلال المواجهة الحاسمة أمام الطوغو، المقرر إقامتها يوم 16 نوفمبر المقبل، والمندرجة في إطار التصفيات المؤهلة لمسابقة كأس أمم أفريقيا “الكاميرون 2019”.

واضطر نجم “الخضر” مغادرة الميدان منذ الدقيقة 21 خلال المواجهة التي جمعت فريقه غلطة سراي بمنافسه بورصا سبور، لحساب الأسبوع التاسع من الدوري التركي، وذلك بسبب شعوره بآلام مبرحة على مستوى العضلة الخلفية.

وأكد يانير إنسي، طبيب بطل تركيا في 21 مناسبة، في تصريحات له للصحافة المحلية، أن إصابة فيغولي خطيرة وتستلزم فترة راحة مطولة.

وتأتي هذه الضربة الموجعة الجديدة للنجم الأسبق لمنتخبات فرنسا للشباب في توقيت سيء للغاية، باعتباره استعاد أفضل مستوياته وبات من جديد لاعبا مهما في فريقه وفي منتخب الجزائر. واكتفى فيغولي بالمشاركة في 8 مباريات فقط خلال الموسم الحالي، بواقع وقت لعب 292 دقيقة، لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف. ويحتاج منتخب الجزائر إلى العودة بنتيجة التعادل على الأقل من تنقله الصعب لطوغو من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لأمم أفريقيا الكاميرون 2019.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • mosta

    عزيز الشاوي عندك الف حق فيغولي راجل وعندو النف وطني الى ابعد درجة

  • عزيز الشاوي

    يعني لم تجدوا وصفا غير النجم الأسبق لمنتخبات الشباب الفرنسي!!!!!!!!!!!!!!!... والله عيب وعار... اللاعب عنده سنوات وهو يلعب للمنتخب الجزائري ووطني أكثر من غيره... يعني صعب أن تكتب نجم المنتخب الجزائري... بسيطة جداً