-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إصابة مؤطرين ومترشح بكورونا في باتنة وقسنطينة

الطاهر حليسي
  • 2035
  • 2
إصابة مؤطرين ومترشح بكورونا في باتنة وقسنطينة
أرشيف

أكدت مصادر مديرية التربية لولاية باتنة، الثلاثاء، إصابة رئيس مركز وحارس بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور نتائج التحاليل، التي أجرت لهما، عقب الاشتباه في إصابتهما.

وجرى عقب ذلك إعفائهما من مهامهما من مركز امتحان بكالوريا وسط باتنة، وتعويضهما بمستخلفين بمباشرة المهام. وبلغ الثلاثاء عدد التلاميذ المشتبه في إصابتهم بفيروس كوفيد 19 خمسة مترشحين بعد الاشتباه في حالة واحدة خلال أول يوم، وقد تم تطبيق الإجراءات الخاصة بهذه الحالات المشتبه فيها، من خلال السماح لهم بإجراء ومواصلة الامتحانات لليوم الثالث داخل قاعات معزولة، وبحراسة لا تقل عن ثلاثة أساتذة لكل ممتحن مع تطبيق صارم لكافة الشروط الوقائية المضاعفة، تحت إشراف طبيب مختص ولجنة مختصة بالوقاية والمتابعة، في انتظار النتائج النهائية لكشوف المشتبه فيهم، والذين سيخضعون لعلاج بعدي في حال تأكيدها بيولوجيا.

كما أكد مصدر من مديرية التربية بقسنطينة، إصابة طالب في المدينة الجديدة علي منجلي بفيروس كورونا، بعد ظهور نتائج التحاليل. مع الاشتباه في إصابة طالبة من بلدية حامة بوزيان بنفس الوباء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Omar one dinar

    الله يحفظ اهلنا بالاوراس...الاوراس الذي استشهد بها اخي علي المدعو علي النضام. سنة ١٩٥٩،وبذات بمنطقة الشريعة

  • عبدالله

    ينتابنا الذعر والخوف من عودة ابناءنا الى مقاعد الدراسة اتمنى لو يتم تاجيل الدخول المدرسي الى شهر جانفي حفاظا على سلامة ابناءنا قبل كل شيء