-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلف أضرارا جسيمة بالمنزل

إصابة 4 أشخاص إثر انهيار منزل من طابقين بالمسيلة

أحمد قرطي
  • 920
  • 0
إصابة 4 أشخاص إثر انهيار منزل من طابقين بالمسيلة
ح.م

أصيب في ساعة مبكرة من نهار الخميس، 4 أشخاص بجروح خفيفة إثر انهيار منزل في المسيلة، حسب ما أفاد به بيان صادر عن خلية الإعلام لدى الحماية المدنية.
الانهيار وقع على مستوى حي فوريستي المعروف باسم حي الشيخ الطاهر وسط مدينة المسيلة، خلف أضرارا جسيمة بالمنزل الذي تضرر بشكل كبير من ناحية الأثاث والأغراض المنزلية التي انهارت عليها أكوام من الآجر والردوم والسقف، إضافة إلى تضرر بشكل كبير لإحدى المركبات التي كانت مركونة هناك، كما تم حسب ذات الجهات تسجيل انهيار جزئي لمسكنين اثنين مجاورين إضافة إلى تشققات في جدران بعض السكنات المجاورة التي لحقت بها أضرار متفاوتة.
وبحسب مصالح الحماية المدنية، فقد تنقل أعوان الوحدة الثانوية مدعومين بعناصر إضافية من الوحدة الرئيسة فور إبلاغهم وتم إسعاف المصابين في عين المكان، وتحويلهم نحو مصلحة الاستعجالات الطبية على مستوى المؤسسة العمومية الاستشفائية الزهراوي لاستكمال العلاج، وحالتهم عادية ولا تدعو إلى الخوف.
كما أثار هذا الانهيار المفاجئ الذي لا تزال أسبابه مجهولة مخاوف المواطنين، حيث آثار هلعا وخوفا لدى السكان حسب المعلومات التي استقتها “الشروق” من مواطنين تفاجؤوا بدوي قوي اعتبره البعض بمثابة الزلزال الذي ضرب المنطقة.
وقد جندت سلطات بلدية المسيلة كل الإمكانيات التقنية والبشرية، فيما تنقل الوالي الجديد إلى الحي للاطمئنان والوقوف ميدانيا على حجم الحادث، حيث أعطى تعليمات من أجل التكفل بأفراد العائلة والقيام بالخبرة التقنية اللازمة.
وقال مواطنون يقطنون بالحي المذكور، بأن انفجارا قويا وقع يحتمل أن يكون بسبب تسرب كميات من قارورة الغاز المميع من السيارة التي كانت داخل المستودع، ويبقى التحقيق المفتوح من قبل مصالح الأمن المختصة إقليميا كفيلا بمعرفة ذلك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!