-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إصدار إعلامي طبي للمديرية العامة للأمن الوطني

نوارة باشوش
  • 626
  • 0
إصدار إعلامي طبي للمديرية العامة للأمن الوطني
ح.م

تعززت المديرية العامة للأمن الوطني بمولود إعلامي جديد يتمثل في المجلة الطبية للأمن الوطني، متخصصة في الجانب الطبي، تعنى بنشر البحوث الصحية العلمية، وتعزز فضاء تبادل الخبرات والتجارب بين الأطباء المختصين والباحثين في المجال العلمي الطبي الوطني.
وحسب ما أفاد به بيان للمديرية العامة للأمن الوطني فقد خصص العدد الأول حيزا للأيام الطبية الجراحية الثانية عشرة للأمن الوطني، التي أشرف عليها السيد المدير العام للأمن الوطني، إذ عرفت مشاركة أطباء من مختلف التخصصات، كما تناول العدد التعريف بمختلف المراكز الاستشفائية التي تزخر بها المديرية العامة للأمن الوطني على غرار المؤسسة الاستشفائية لسيدي بلعباس، الذي يعتبر صرحا طبيا متكاملا يدعم الخدمات الطبية الشرطية.
وتضمن العدد أيضا حسب البيان، روبورتاجا حول وحدات المساعدة الطبية بالمنزل للأمن الوطني التي دعمت منظومة الخدمات الصحية والطبية.
الإصدار سيشكل مرجعا علميا للطلبة والمختصين في المجال النظري والتطبيقي الخاص بمجال الطب، حيث يمكن للقراء تصفح وتحميل هذا الإصدار الجديد نصف السنوي عبر الموقع الإلكتروني “ركن إصدارات” للمديرية العامة للأمن الوطني على الرابط www.algeriepolice.dz. يضيف البيان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!