-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"الجوية الجزائرية" ترد على التقنيين المحتجين:

إضرابكم لن يؤثر على رحلات الحجاج

الشروق
  • 808
  • 3
إضرابكم لن يؤثر على رحلات الحجاج
أرشيف

قال المدير التجاري للخطوط الجوية الجزائرية زهير هواوي، إن إضراب التقنيين لن يمس ببرمجة رحلات الحج ولن يؤثر عليها، كاشفا عن تجنيد ثلاث طائرات خاصة لنقل الحجاج.
وأوضح هواوي، أنه تم برمجة 64 رحلة عبر مطارات كل من وهران وقسنطينة وورقلة وعنابة والعاصمة، لنقل الحجاج إلى البقاع المقدسة، مشيرا إلى أن مجموع الرحلات يصل إلى 119 رحلة.
وكشف المدير التجاري للخطوط الجوية الجزائرية أن أكثر من 35 ألف تذكرة حج تمّ اقتناؤها من قبل الحجاج للموسم الحالي، مطالبا الحجاج بضرورة الوصول إلى مطارات الإقلاع ست ساعات قبل انطلاق الرحلات لإتمام الإجراءات.
ومعلوم، أن الجوية الجزائرية تشهد منذ أشهر احتجاجات لموظفيها، شنّها تقنيو الجوية لمرات عديدة، حيث كان هذا سببا في تأخر وتعطّل عديد الرحلات المبرمجة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • karim

    و الله العظيم إنه شيئ محزن أن يصرح شخص لا مسؤول فاشل في لغة الحوار مع موظفيه بأن الإضراب لن يؤثر و انهم سيقتنون طائرات خاصة لنقل الحجاج فالكارثة هنا كبرى إذا كان التقنيين مطالبهم مادية فيجب تحسينها عوض ان تقوم بكراء طائرات خاصة و إذا كان العكس فعليك بتسريح العمال عوض تكبيد الخزينة اموال كبيرة فإذا كان الخطوط الجوية الفاشلة على طول الخط لا تحتاج التقنيين فعليها طردهم و كفى المؤمنين شر القتال و الله تعبنا من هاذ المسؤولين الفاشلين المعينين بالمعريفة فاقدي لغة الحوار اللهم إذا كانت ملكية خاصة فاعتذر .

  • حسان

    الشيته و ما ادراك ما الشيتة.الشيات و هو حركي 2018 دائما مع الادارة او الوزارة او الحكومة

  • مجبر على التعليق - بعد القراءة

    حبين اديرونا مسلسل كتاع الاطباء و ممبعد يرجعو يخدمو و يقولك اعطيني الشهرية نتاعي ........ يا دزاير واش راكي رافدة