-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استكمال معالجة آثار الانهيار الصخري

إعادة فتح نفق أوقاس ببجاية في وجه حركة المرور

إعادة فتح نفق أوقاس ببجاية في وجه حركة المرور
ح.م

تم إعادة فتح نفق أوقاس بولاية بجاية، على الطريق الوطني رقم 09 الرابط بجاية بولاية سطيف، صباح الثلاثاء، في وجه حركة المرور بعد استكمال أشغال ترميم ودعم النفق، الذي شهد بداية الأسبوع انهيارا صخريا، لم يخلف لحسن الحظ أي خسائر بشرية تذكر.

وحسب بيان خلية الإعلام والاتصال لولاية بجاية، فإن أشغال الدعم والترميم، المباشرة من قبل مديرية الأشغال العمومية لبجاية، جرت بوتيرة متسارعة وإلى غاية ساعة متأخرة من ليلة الإثنين، على مستوى المدخل الشمالي لنفق أوقاس، من أجل تمكين فتحه في وجه حركة المرور، صبيحة الثلاثاء، خاصة وأن المحور يشهد حركة مرور كثيفة، ويعيره نحو 40 ألف مركبة يوميا.

وجدير بالذكر أن النفق القديم لأوقاس، شهد بداية الأسبوع انهيارا صخريا داخل النفق، لم يخلف لحسن الحظ أي إصابات أو خسائر مادية، عدا حالة الخوف والهلع لدى مستعملي المحور، إذ أعادت الحادثة للأذهان كارثة الانهيار الصخري بالمنطقة سنة 2005، التي أودت بحياة 6 أشخاص وجرح 17 آخر. هذا الانهيار، دفع السلطات المحلية إلى تحويل حركة المرور، باتجاه النفق الجديد المشيد على الطريق الوطني رقم 09، وغلق النفق القديم في وجه حركة المرور إلى حين استكمال أشغال الدعم والترميم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!