-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هل سيحدث هذا عندنا؟!

إعادة مباراة في الدوري الإيطالي بسبب الألفاظ الخارجة

إعادة مباراة في الدوري الإيطالي بسبب الألفاظ الخارجة
ح.م

تسبب احتساب ركلة جزاء بسبب بعض الألفاظ الخارجة في إعادة مباراة بدوري الدرجة السابعة الإيطالي.

وذكر موقع “فوتبول إيطاليا” أن مباراة باسيجيالوبو وباراكودا في المجموعة الرابعة بدوري الدرجة السابعة الإيطالي يوم 4 نوفمبر الماضي، ستعاد بسبب احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء على فريق باراكودا.

وأشار الموقع إلى أن سالفاتوري سانجيوفاني حكم اللقاء احتسب ركلة جزاء على فريق باراكودا في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني، بسبب إطلاق جيانبييرو أوبسي ألفاظاً خارجة أثناء قيامه بدعم زملائه داخل منطقة جزاء فريقه في المباراة التي انتهت فوز باسيجيالوبو 3-2.

وقدم نادي باراكودا شكوى إلى اللجنة الإقليمية لبييدمونت، لتصدر هيئة الاستئناف قراراً بإعادة المباراة بسبب هذا الخطأ الفني.

وتنص اللوائح أنه يجب على الحكم عقاب اللاعبين لاستخدامهم إيماءات أول لغة مسيئة وأيضاً الإساءات والتهديد وارتكاب تجاوزات لفظية أخرى، ولكن تكون العقوبة هي احتساب ركلة حرة مباشرة على الفريق المرتكب لهذه الأخطاء وليس ركلة جزاء كما قرر سالفاتوري حكم لقاء باسيجيالوبو وباراكودا.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مسينيسا تقزيرتي

    الفرق بين ضفتي المتوسط أن القانون فوق الجميع عندهم بأوروبا أما نحن فالبعض فوق القانون والآخرون تحته فحتى العقوبات تختلف حسب الفريق والشخص هنا لأن المعريفة هي الأساس وليس القانون فالانضباط كما جاء في المقال نجده في دوري الدرجة السابعة الإيطالي أما نحن فيتم إهداء ركلات الجزاء وترتيب المقابلات والتلفظ بأرذل الألفاظ وحتى قتل اللاعبين (إيبوسي) ومع ذلك كما نقول بالفرنسية كلش ((نورمال)) في بلاد ((آنورمال)).