-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إعلامية مصرية تهاجم أبو جبل.. وهذا ما قالته عن زوجته الجزائرية!

نادية شريف
  • 234144
  • 9
إعلامية مصرية تهاجم أبو جبل.. وهذا ما قالته عن زوجته الجزائرية!
أبو جبل مع زوجته سمارة يحيى

هاجمت الإعلامية المصرية ومقدمة البرامج الرياضية، مي حلمي، حارس مرمى منتخب مصر محمد أبو جبل، وانتقدت تصريحاته الأخيرة بشأن زوجته الجزائرية سمارة يحيى.

وأكدت حلمي خلال حلولها ضيفة على برنامج “خلينا نحكي” عبر قناة “الآن” إن أبو جبل أخطأ بالحديث عن علاقته بزوجته التي كانت حسبها راقية في الرد عليه.

واعتبرت أن ظهور حارس الزمالك ومنتخب مصر في البرامج كان ”غلطة“ بعد تألقه في كأس الأمم، بالقول: “ولا يجب أن تقول إن فرصتي جت النهاردة لأنك يجب ألا تقلل من شأن النادي الذي تلعب فيه وأنت لا تجيد صياغة الحوار في ظهورك بالبرامج”.

وأضافت: “قيمة محمد أبو جبل تراجعت بعد ظهوره في البرامج وانا أقول له أنت لاعب مهم ويجب عليك شكر الحظ الذي لولا إصابة الحارس محمد الشناوي فلم تكن لتشارك في بطولة أمم إفريقيا”.

“لا أريد الوقيعة بين الشعبين الجزائري والمصري”.. أبو جبل يرفض الرد على زوجته

وكشفت صحف مصرية، في 14 فيفري أن أبو جبل يرفض الرد على التصريحات الأخيرة لزوجته الجزائرية سمارة يحيى تجنبا للفتنة.

وقال مصدر مقرب من الحارس لصحيفة ” المصري اليوم” إن “أبوجبل يرفض التعليق على أي شيء بخصوص هذا الموضوع، لأن الضجة الحاصلة تهدف لحدوث وقيعة بين شعب مصر والجزائر”.

وغرد نشطاء من الجزائر ومصر على هذا الموضوع بالتأكيد على أن الخلافات الزوجية لا دخل لها في العلاقات الوطيدة بين الشعبين الشقيقين.

كما هاجم البعض أبو جبل وقالوا بأنه ليس ممثلا دبلوماسيا حتى يعكر أجواء الصفاء بين البلدين.

زوجة أبو جبل بعد تعليقه على موضوع طلاقهما: أنا جزائرية حرة وكنت أظنه أذكى بكثير!

خرجت سمارة يحيى بتصريح ناري، بعد تعليق زوجها أبو جبل المبهم على موضوع طلاقهما الذي أثار جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت الأميرة سمارة إنها جزائرية حرة وكانت تعتقد أن زوجها أذكى بكثير بعد إجابته في برنامج تلفزيوني مصري أن هناك مشكلات لدى سؤاله عن حالته الاجتماعية إن كان متزوجا أم طلق زوجته.

واستفز أبو جبل الأميرة سمارة، بتصريحاته، ما دفعها للرد عبر ستوري حسابها على إنستغرام.

وقالت يحيى: “منذ فترة أغلقت على الموضوع وكظمت غيظي في قلبي، لأنه أولا موضوع شخصي، وثانيا لأنني لست من النوع الذي يستغل المشاكل لأصبح (تريند)، وثالثا احتراما لكلا العائلتين”.

وأضافت: “لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري. توقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة، وطريقة أحسن من تلك الطريقة”.

وأشارت يحيى إلى أنه “لم تعد توجد قناة أو صحيفة لم تتواصل معها” للحصول على تعليق، مؤكدة أنها “اختارت السكوت لأن البيوت أسرار”.

وأضافت: “الحمد لله عندي الوعي الكافي والمسؤولية الكافية كي لا أتكلم عن الموضوع، حتى ينتهي بالطريقة التي يرى الله أن فيها الخير لنا، لكن بما أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه وأذاني أنا ومن يحبونني، فأود أن أطلب منكم شيئا، فضلا وليس أمرا وأنا أختكم، أن يُغلق الموضوع اليوم وأن نترك الخلق للخالق”.

وتابعت: “هناك الكثير من الكلام في خاطري ردا على التصريحات والإشاعات الكاذبة، والناس التي استغلت الموقف وأذتني، لكن سيأتي التوقيت المناسب للتكلم”.

وأردفت: “ضعوا في بالكم إني جزائرية حرة، والجزائرية عمرها ما تطيح (تسقط) الحمد لله”.

بعد تداول أنباء عن طلاقهما.. زوجة حارس منتخب مصر الجزائرية تخرج عن صمتها

خرجت الجزائرية سمارة يحيى، زوجة حارس مرمى منتخب مصر، محمد أبو جبل، عن صمتها وكشفت حقيقة الأنباء المتداولة في الآونة الأخيرة حول طلاقها.

وقالت سمارة إنها مصدومة مما تقرؤه عبر المواقع ومن كمية الرسائل التي أرسلت لها عبر حساباتها على شبكات التواصل، وأيضا التعليقات على منشوراتها.

وأكدت ملكة جمال العرب السابقة لعام 2019، أن ما حدث بينها وبين أبو جبل مجرد خلاف عادي بين أي زوجين، ولم يتم الطلاق من الأساس.

وتساءلت عن السبب في كمية الأخبار الزائفة التي نشرت والاهتمام المبالغ فيه، والتحليلات التي أكدت على طلاقهما، رغم أن ذلك لم يحدث.

ما حقيقة انفصال حارس مرمى منتخب مصر عن زوجته الجزائرية؟

وكانت زوجة حارس مرمى منتخب مصر، الجزائرية قد تصدرت الترند مرات عديدة خلال مباريات كأس الأمم الإفريقية، وأشارت مصادر إلى طلاقهما بالرغم من تشجيعها للمنتخب المصري.

وأثارت ملكة جمال الجزائر السابقة سمارة يحيى، وزوجها “أبو جبل” جدلا واسعا عبر مختلف الشبكات عقب خسارة المنتخب المصري في نهائي كأس الأمم الإفريقية، بعدما ألغيا متابعة بعضهما عبر إنستغرام وحذفا جميع الصور التي تجمعهما سويا.

وشاركت سمارة متابعيها منشورا، وصفوه بالغامض، قالت فيه: “كلما استشعرت جمال الحياة بداخلك كلما انعكس هذا الجمال على حياتك وأصبحت أجمل”.

وقال نشطاء إن ما كتبته سمارة ما هو إلا رسالة مبطنة للحارس أبو جبل، وما زاد الشكوك حسبهم حول توتر العلاقة بين الثنائي هو إلغاء متابعة بعضهما وحذف الصور.

وبحسب ما أفادت صحف مصرية نقلا عن مصادر مقربة من سمارة وأبو جبل، فإن ما يتم تداوله مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة، والزوجين في وضع مستقر.

يذكر أن محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر، الذي نال شهرة واسعة بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الإفريقية ارتبط بملكة جمال الجزائر السابقة سمارة يحيى في أفريل 2021، ولم تعلن أي جهة رسمية عن طلاقهما عدا ما يتم تداوله عبر شبكات التواصل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • علي

    هزلت وتفهت العلاقات الدولية إذا كان مصيرها مرتبطا بزواج حارس مرمى وملكة جمال كما يصفونها !!!

  • afl

    والشعب الذي يفسد العلاقات مع جاره المسلم لفشل علاقة بين رجل وامرأة ليس بشعب، بل هو عشب وغثاء كغثاء السيل. ربي يحفظك أبو جبل، تحية من الجزائر، العلاقات الاسلامية أعلى وأقوم من الخزعبلات العائلية.

  • SAMIRDZ

    “لا أريد الوقيعة بين الشعبين الجزائري والمصري” ما هذه التفاهات من أنتم حتى تتسببون في الوقيعة بين شعبين؟ زواجكما أمر شخصي لا يهمنا لا من قريب ولا من بعيد وكل واحد مسؤول عن إختياراته وسواءا أتطلكتما أو إستمريتما في هذه العلاقة الزوجية التي تبدو بائسة فيبقى أمر شخصي أيضا لا يهمنا أبدا أبدا

  • خليفة

    لا دخل لفشل العلاقة الزوجية بين شخصين في توتر العلاقة بين دولتين او شعبين ،لا ينبغي ان نجعل من الحبة قبة ،هذا النوع من الزواج تكون نتاءجه غير مضمونة أحيانا ،و لذا يجب ان يتحمل الزوجان مسؤوليتهما.

  • نورالدين الجزائري

    وما دخل للشعبين قي طلاقكما هل عند زواجكما تمت دعوتنا كفاكم ضحك على الشعبين

  • كلمة حق،

    تفكير عوج، هذا نوع من النساء غير يهجر معدنا ما نديرو بهم.

  • ايراهين

    الان عرفت سر تفوق الحارس ابو جبل وتميزه عن كل الحراس..ليس صحيحا أنه طلاقه من سمارة وليتوقف الجميع عن الشائعات لان الحب يربط بينهم .

  • تفكير عوج

    ملكة جمال العرب ، وخبز الدار يأخدوه اللاجانب . هجرة للدمغة ، هجرة ، ملكة جمال العرب ، والجزائر كيف غاذي تطلع ، هدو يأخدون حثي ثراتنا ثقافتنا طبخا لبسنا ألخ يزيدوه في هه الدول .

  • رابح

    الزواج المختلط 90 بالمئة لا ينجح