-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هدد أصحابه بواسطة سكين من الحجم الكبير

إفريقي يقتحم مسكنا عائليا بتمنراست

الشروق
  • 3257
  • 6
إفريقي يقتحم مسكنا عائليا بتمنراست
الأرشيف

تمكن مواطنون، ليلة السبت، بقرية الساهلة الشرقية، الواقعة على بعد 10 كلم من مقر البلدية عين صالح (ولاية تمنراست)، من توقيف رعية إفريقي اقتحام منزلا عائليا، وهدد أصحابه بواسطة سكين من الحجم الكبير، محاولا القيام بسرقة الأشياء الثمينة. واستغاثت العائلة مستنجدة بالجيران الذين هبوا لتوقيف اللص داخل المنزل. وقد أبدى اللص مقاومة ما أسفر عن إصابة أحد المواطنين بجروح على مستوى الساعد الأيمن. وسلم المعتدي إلى الدرك الوطني.
وبعد نداء استغاثة للجيران من طرف رب الأسرة، ليتمكنوا من توقيف الرعية الإفريقي، بعد محاولات عدة، داخل إحدى الغرف، مما تسبب في إصابة أحدهم بجروح في ساعده الأيمن، وبعد عملية التوقيف تم تسليمه لمصالح الدرك الوطني بعين صالح، والتي قامت بإيداعه الحبس ومباشرة التحقيق معه. وأفادت مصادر محلية أن اللص كان ساعة الحادثة في حالة لا وعي، كونه من مدمني المهلوسات.
وخلفت الحادثة حالة رعب وسط الساكنة، لاسيما مع الانتشار الكبير للمهاجرين غير الشرعيين، لاسيما في ورشات البناء التي تحولت إلى بؤر لكل التجاوزات، ما حدا بالمواطنين إلى المطالبة بفتح مركز للأمن الحضري بالقرى الشرقية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • الجيلالي بوراس

    دول شمال افريقيا تسمى جنوب اوروبا

  • مجبر على التعليق - بدون عاطفة

    بهذه الطريقة الافارقة يلغون وجودهم في الجزائر نهائيا .............. حذاري رانا مضيفينكم و الجزايري اذا عاف و كره راه خما .....................

  • عبد السلام

    إذا أستمر الحال على ماهو عليه واستمر تدفق هؤلاء الأفارقة داخل البلاد بطرق عشوائية وبدون مراقبة سيصل بالبلاد الى مايحمد عقباه ومن الممكن أن تتسلل أخطر العصبات المافياوية في العالم الى داخل الوطن وتصبح البلاد تعيش قي كارثة لم تشهدها أي دولة في العالم لآن الحذر مطلوب [قيل أن يقع الفأس في الرأس ]

  • رايس حميدو

    يجب ربطه من رجليه و جره حتى الحدود التى دخل منها

  • جزائري

    افريقي من الجزائر ام من اين؟ ام نحن في اوروبا؟

  • عبدو

    رب البيت ما يقدرش يدافع على روحو. لازم يعيط للجيران وبقولهم الحقوني كيما النسا تاع فيلمات مصر. البس نقلب وريح في الدار.