-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد خسارة كبيرة لِأشباله أمام الهند

إقالة المدرب الأسبق لـ “الخضر”

علي بهلولي
  • 1655
  • 0
إقالة المدرب الأسبق لـ “الخضر”
الأرشيف
ميلوفان رايفاتس

أعلن اتحاد تايلاندا لكرة القدم، الإثنين، عن إقالة الناخب الوطني ميلوفان رايفاتس، بعد خسارة أشباله بِنتيجة عريضة (1-4) أمام نظرائهم من الهند.

وأُقيمت مباراة تايلاندا والهند مساء الأحد، بِرسم الجولة الأولى من دور المجموعات لِنهائيات كأس أمم آسيا، البطولة الكروية القارية التي تحتضنها الإمارات العربية المتحدة.

ونقلت تقارير صحفية محلية، الإثنين، على لسان المسؤول سوميوت بونبانمونغ رئيس اتحاد الكرة التايلاندي، قوله إن الهزيمة النّكراء ولّدت استياءَ الجمهور الكروي في بلاده، كونها غير منتظرة. وأضاف أن قرار إقالة التقني الصربي ميلوفان راييفاتس حلّ لا مفرّ منه.

وبِالمقابل، وجّه الناخب الوطني راييفاتس انتقادات حادّة للاعبيه، وقال إنهم افتقدوا الحماس و”العدوانية” والضغط على المنافس.

واستهلّ ميلوفان راييفاتس (65 سنة) تدريب منتخب تايلاندا في أفريل 2017، بعد أن أشرف على الفريق الوطني الجزائري ما بين صيف وأكتوبر 2016.

وفي فيفري 2018، جدّد راييفاتس عقده مع منتخب تايلاندا، وجعل مدّته تنقضي عام 2020.

ونزلت الهزيمة كالصاعقة على التايلانديين، كون منتخب الهند لم يتذوّق حلاوة الفوز في نهائيات كأس أمم آسيا منذ 55 سنة خلت، وبِالضبط في نسخة 1964 التي انتظمت بِالكيان الصهيوني، لمّا كان منضويا تحت لواء اتحاد آسيا لكرة القدم، قبل أن يتحوّل إلى الهيئة الأوروبية للعبة.

وفي لقاء آخر عن نفس الفوج الأوّل، تعادلت الإمارات مع البحرين بِنتيجة هدف في كل شبكة.

وفي الجولة الثانية المُبرمجة الخميس المقبل، تلعب تايلاندا مع البحرين، وتتبارى الهند مع الإمارات.

ويتأهّل رائد ووصيف كل فوج إلى الدور ثمن النهائي، فضلا عن 4 منتخبات تحوز امتياز أحسن مركز ثالث. عِلما أن البطولة تُجرى بِصيغة 6 مجموعات تضمّ كل واحدة منها 4 منتخبات مُناصفة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!