-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إقالة مدير إذاعة غرداية وعقوبات للمتورطين في الحصة المثيرة للجدل

حمو أوجانة
  • 2067
  • 1
إقالة مدير إذاعة غرداية وعقوبات للمتورطين في الحصة المثيرة للجدل
ح.م
إذاعة غرداية

قام المدير العام للإذاعة الوطنية شعبان لوناكل، الثلاثاء، بإقالة مدير إذاعة غرداية مختار بهناس، وتعيين عبد القادر باسعود خلفا له. فيما كشف عن العقوبات المسلطة على منشط ومديرة إنتاج حصة “كنوز وتراث”، التي أثارت جدلا واسعا في الشارع المحلي الأسبوع الفارط، على إثر بث تصريحات أساءت للمجتمع المزابي، ورغم توضيح الصحفي أنه لم يقصد الإساءة، إلا أنه وبعد امتثاله رفقة مديرة البرنامج أمام مجلس التأديب، الذي استمع إليهما، حدد المجلس نوع الخطأ من الدرجة الثالثة، ليتقرر توقيفه عن العمل لمدة شهر، ثم إعادته لمنصبه، مع منعه من الحصص المباشرة لمدة سنة. بينما تم توقيف مديرة البرنامج لمدة ثمانية أيام، ثم إعادتها كمنشطة، مع عزلها من إدارة الإنتاج.
وقد حول عبد القادر باسعود من إدارة إذاعة الأغواط إلى إدارة إذاعة غرداية، لفترة ثانية بعد أن اشتغل بها في نفس المنصب لسنوات سابقة، حيث يأمل منه مستمعو الإذاعة معالجة المشاكل التي تتخبط فيها المؤسسة، والتي طالب بها المجتمع المدني في رسائلهم الأخيرة الموجهة إلى المسؤولين .
وجدير بالذكر أن جمعيات المجتمع المدني لم تترد في مراسلة النائب العام لمحكمة غرداية للقيام بالمتابعة القضائية ضد الإطار المتقاعد من شركة سونلغاز، صاحب التصريح الذي خلف بلبلة كبيرة، تحكمت فيها السلطات المحلية حتى لا تنفلت الأمور من قبضتهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • lakhdari noureddine

    ما قيل في الحصة المذكورة مؤرخ ولا تمحيه سطور التاريخ كما ان حقائق تاريخية اكبر من ذيك مذكورة في كتب الاقطاب طفيش وبيوض.. فلماذا تريدون ان تجعلاو منها طابو اليوم؟؟؟؟ جرائد صفراء وسلطة منافقة