-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد انتهاء صلاحية تأشيرتها وإطلاق عريضة لدعمها:

إقامة استثنائية بفرنسا لطالبة جزائرية مهددة بالطرد

نادية شريف
  • 7085
  • 4
إقامة استثنائية بفرنسا لطالبة جزائرية مهددة بالطرد
أرشيف

منحت السلطات الفرنسية، الأربعاء، تصريح بالإقامة الاستثنائية لطالبة جزائرية، كانت مهددة بالطرد بعد انتهاء صلاحية تأشيرتها.

وبحسب ما تداولت صحف فرنسية فإن محافظ “سان مارتيم” منح الطالبة الثانوية كنزة إذنا بالإقامة الاستثنائية، شرط أن تتقدم بطلب الحصول على تأشيرة طالب من القنصلية الفرنسية بالجزائر.

وقال المحافظ إن الدولة على استعداد لدعمها حتى تتمكن من تقديم طلبها رسميا وقانونيا إذا كانت ترغب في متابعة الدراسة في فرنسا.

يذكر أن الطالبة بالقسم النهائي وصلت إلى فرنسا مع والدتها وشقيقها شهر أوت من العام 2018، وبقيت في وضعية غير قانونية منذ انتهاء صلاحية تأشيرتها.

ولأنها طموحة وبخصال جميلة فقد أطلق زملاؤها ومعلموها عريضة لدعمها وتمكنت من جمع ما يقارب 5000 توقيع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • Gigi

    لصاحب التعليق #3 روح انت الي السعودية و تشوف إذا مادروكش في قفص من حديد مرمي في وسط الصحراء لانك اجنبي بدون تسريح وإذا كنت امريكانا أو بريطاني يفتحون لك البلاد علي مصاريعها و بدن الضامن ......عندما رأيت ظروف المعيشة مع اهل سعود حمدت الله لانني عندي جنسية أخري ،فعدت ادراجي ،و انشاء الله يعطوني كل ملاييرهم لن اعود و الحمد الله أنني أقمت الحج و العمرة فلن ارجع ابدا الي دول الخليج ، انتم من اسود لحة المفاتيح تتكلمون و لم ترو الا التلفزيون المسموم .

  • نوار

    و الله كما لو كان خبر عاجل ، و نحن نعرف ان كل الجزائر و العرب و المسلمين يحبون بلدان التي لا تتعامل بصحيح البخاري
    و هنا يثبت لنا شبهة هذا الكتاب عندما نرى البخاريين يحبون فرنسا و بريطانيا و لا يحبون الصين و لا السعودية و لا الامارات و يدعون ان الاخيرة دولة التوحيد

  • Bela

    هادي كامل طالبة !!!!!
    أمي الله يرحمها في عمرها كان عنها سبعة أطفال
    قراي، قراي بنتي ، الله يسخر

  • bellamine el mehdi

    et pourquoi vous ne mentionnez pas ce qu'elle a dit pour glorifier sa mère patrie la france et le fait qu'elle a transgressé la loi en abusant d'un visa touristique ?