-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كأس العرب للأندية البطلة

إقصاء اتحاد العاصمة

علي بهلولي
  • 1520
  • 6
إقصاء اتحاد العاصمة
ح.م

ودّع فريق اتحاد العاصمة مساء الإثنين، منافسة كأس العرب للأندية البطلة، من الدور ثمن النهائي، بعد فشله في اجتياز عقبة مُنافسه المريخ السوداني.

ورغم فوز اتحاد العاصمة بِثنائية نظيفة على الضيف المريخ السوداني، بِرسم إياب الدور ثمن النهائي، إلّا أن مُمثل الكرة الجزائرية غادر السباق. بِسبب خسارة “سوسطارة” في لقاء الذهاب بِالسودان بِنتيجة عريضة (1-4).

وانْتُظمت مباراة العودة بِملعب “5 جويلية 1962″، تحت إدارة حكم الساحة المرزوقي سلطان عبد الرزاق إبراهيم من الإمارات العربية المتحدة.

وسجّل ثنائية اتحاد العاصمة متوسطا الميدان: أسامة شيتة في الدقيقة الـ 40، ووليد عرجي في الدقيقة الـ 60. كما تُظهره صور الفيديو في الرابطَين الإلكترونيَين المُرفقَين أدناه.

واقتفى اتحاد العاصمة أثر وفاق سطيف، وغادرا مضمار كأس العرب للأندية البطلة. عكس مولودية الجزائر التي تأهّلت في تاريخ سابق إلى الدور ربع النهائي.

وفضلا عن المولودية، تأهّل كل من: أهلي جدة والهلال السعوديَين، والنجم الساحلي التونسي، والمريخ السوداني، والوصل الإماراتي، واتحاد السكندري المصري.

وتُكشف مساء هذا الثلاثاء عن هُوّية آخر مُتأهّل إلى الدور ربع النهائي، بعد مباراة العودة بين الرجاء البيضاوي المغربي والزائر الإسماعيلي المصري. عِلما أن لقاء الذهاب انتهى بِنتيجة التعادل السلبي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • nacer

    USMA meilleur équipe des faibles, merikh soudanais champion d'hiver 2018-2019

  • ابن الجزاءر

    حسب اعتقادى المهاجم حامية ضيع فرص سهلة ولم يكن فى يومه كانه غير جاهز نفسيا للعب المباراة.. كذالك اتحاد العاصمة يجب عليه جلب مدافعين من اعلى مستوى وحارس مرمى لمنافسة زيما موش.

  • مراد

    السلام عليكم كنا نعلم بخروج هذا النادي و ماهي إلا مسألة وقت فما بني على الفساد فلابد ان ينهار صاحب هذا النادي هو واحد من العصابة التي تنهب مال الشعب الجزائري الذي يرى خيراته تسلب منه من طرف عصابة وهو مغلوب على أمره لا يستطيع حتى التكلم فلو كان إستعمار من طرف دولة أجنبية لحررها الأبطال كما فعلو في السابق ولكن أن يستعمرك إبنك فهذا مشكل كبير

  • السوقري

    الاقصاءات المتتالية هو العنوان الانسب فريق حداد الاغنى في الجزائر بميزانية خيالية وإمكانيات ضخمة لكن لعبوه لايحسنون حتى تروض الكرة يقصون في الدور الثاني من فريق متواضع جدا ثم يطل علينا بعض اشباه المحللين يستفسرون أين مكانة اللاعب المحلي ؟ لا تستغربوا ان يوما ما أن تم استدعاء امثال حامية و يايا ... الى المنتخب

  • كرة محلية مكروهة

    لاعبو الاتحاد ضعفاء في كل الجوانب باستثناء مزيان والحارس والبقية كانوا تائهين لايحسنون ترويض الكرة ولا المحافظة عليها ولا تمريرها بدقة وحتى كرات الركنيات والمخالفات لاتصل الى المهاجمين وفي الاخير يقصون رغم انهيار فريق المريخ بدنيا في الشوط الثاني
    والؤال ماذا يفعل سرار والطاقم الفني كما ان الكارثة الكبرى هي معاقبة شافعي من طرف الادارة بعدم المشاركة بسبب وصوله المتأخر في احد التدريبات وكان عليهم تركه يلعب هذه المباراة وبعدها يعاقبون كما شاءوا....ولكنهم اغبياء

  • صديق حسين

    الجكم الاماراتي افسد على اتحاد العاصمه الفوز فقراراته الظالمه اصطدمت برد المولى على مظالمه و أخيرا فلح المريخ بقلب الطاوله على الكل (يا ابن ادم لو اجتمع الانس والجن علي ان يضروك بش لن يضروك الا بشي قد كتبه الله عليك ولو اجتمع الانس والجن على ان ينفعوك بشئ لن ينفعوك الا بشئ قد كتبه الله لك رفعت الاقلام وجفت الصحف).