-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كأس الجمهورية

إقصاء مولودية الجزائر

علي بهلولي
  • 1053
  • 1
إقصاء مولودية الجزائر
أرشيف

تأهّل فريقا شباب قسنطينة ونصر حسين داي مساء الأربعاء، إلى الدور ربع النهائي من عمر منافس كأس الجزائر لكرة القدم.

وفاز شباب قسنطينة خارج القواعد بِنتيجة (1-2) على مضيفه مستقبل الرويسات، الذي ينتمي إلى ولاية ورقلة، وينشط في قسم ما بين الجهات أو الدرجة الرابعة.

وفي لقاء جواريّ عاصميّ، أبعد نصر حسين داي المُنافس مولودية الجزائر من سباق الكأس، لمّا فاز فريق الأصفر والأحمر بِهدف دون ردّ.

وفي الدور ربع النهائي، يتبارى شباب قسنطينة مع الفائز من مباراة مولودية وهران والزائر نجم مقرة، المُبرمجة في الـ 29 من جانفي الحالي. مع تنظيم لقاء الذهاب بِملعب “السنافر”.

ويتقابل نصر حسين داي في الدور ذاته مع الجار شباب بلوزداد، في مواجهة محلية أخرى لِنادي الدّمّ والذّهب.

وتُجرى مقابلات الدور ربع النهائي من عمر مسابقة كأس الجمهورية، في الـ 19 والـ 20 من فيفري المقبل ذهابا، وفي الـ 26 والـ 27 من الشهر ذاته إيابا. وفقا للوائح الجديدة للمنافسة، بعدما كانت مواجهات هذه المحطة تُلعب بِصيغة الإقصاء المباشر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • gmachaali

    ما بني على باطل فهو باطل نفس الكلام ينطبق على فريق الملوخية وستنال كاس المدير الاداري ...قاسي السعيد وشركائه .... سوشكارة والملوخية وجهان لعملة واحدة توجد فرق احسن منهما حتى في المحترف الثاني لكن محقورين لا يلتفت لهم احد خاصة في الجهة الغربية التي دائما تنتج لا عبين ممتازين داخليا وخارجيا وكمثال على دلك ... بونجاح ....بلايلي ..بلومي ..بن سحاولة ..علي مصابيح...تاسفاوت ...وغيرهم كثيرون