-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
النشرة الرياضية | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020

إنزاغي يجرب فارس، فييرا يدافع عن عطال، اغتيال حكم في ايطاليا وأخبار أخرى

الشروق الرياضي
  • 2157
  • 1
إنزاغي يجرب فارس، فييرا يدافع عن عطال، اغتيال حكم في ايطاليا وأخبار أخرى
ح.م

بعد أن رسم التحاقه بلازيو وتدربه لأول مرة
إنزاغي يجرب فارس في مراكز دفاعية قبل كالياري

ع.ع
شارك المدافع الجزائري، محمد فارس، الثلاثاء، لثاني مرة في تدريبات فريقه الجديد لازيو الإيطالي، بعد أن حضر في العمل التكتيكي خلال التدريبات الصباحية وهو الذي اكتفى الاثنين بتدريبات خفيفة بعد ترسيم انضمامه لنادي العاصمة الإيطالية، وقالت وسائل إعلام إيطالية إن إنزاغي جرب مدافع “الخضر” في المراكز الدفاعية، ما يوحي بأن مدرب لازيو قد يقحمه في مركز لم يعتد عليه مع سبال فريقه السابق.

وكان نادي لازيو تعاقده بشكل رسمي مع النجم الجزائري محمد فارس لفترة خمس سنوات، قادما من مواطنه سبال، وكان نجم “محاربي الصحراء”، خضع، الاثنين، للفحص الطبي الذي خضع له بالمركز الصحي ببايديا بالعاصمة الإيطالية روما، قبل أن يقوم بتوقيع عقود انتقاله للفريق، منهيا التماطل الذي صاحب هذه الصفقة.

ومكنت صفقة فارس فريقه السابق سبال من الحصول على 8 ملايين يورو وفقا للتقارير، إلى جانب مليون يورو إضافات، وهو ما مكنه من تحقيق أرباح باعتباره دفع مبلغ 2.7 مليون يورو فقط عندما قام بضمه السنة الماضية من نادي هيلاس فيرونا الإيطالي، وتألق النجم الجزائري في الدوري الإيطالي خلال السنوات الأخيرة، ما جعله محل متابعة كبيرة من قبل عدة أندية كبرى بالمسابقة على غرار إنتر ميلان ونابولي.

يذكر أن اللاعب كان على بعد خطوة من الانضمام للانتر خلال السنة الماضية، غير أنه تعرض لإصابة على مستوى الرباط الصليبي لركبته مما أفشل الصفقة، واكتفى النجم الجزائري بالمشاركة في 9 مباريات خلال الموسم الماضي، بواقع وقت لعب 472 دقيقة، وذلك بحكم ابتعاده عن أجواء المنافسات لعدة أشهر.

ويملك فارس تجربة كبيرة في الدوري الإيطالي، حيث سبق له أن شارك في 58 مباراة بالمسابقة، أسهم خلالها في 6 أهداف ما بين صناعة وتسجيل، حيث انضم لهيلاس فيرونا عام 2015، قبل أن يغادره في عام 2018 إلى سبال الذي شارك معه في 44 مباراة سجل خلالها 3 أهداف.

فارس

بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها مؤخرا
فييرا يدافع عن عطال بعد بدايته المتواضعة في “الليغ 1”

ع.ع
دافع الفرنسي باتريك فييرا، مدرب نيس، عن لاعب الجزائري، يوسف عطال، بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض مؤخرا وتراجع مستواه، خاصة في اللقاء الأخير أمام البياسجي، والذي لم يكمله بسبب الإصابة.

وقال فييرا في تصريحات إعلامية:”يوسف عائد من فترة توقف طويلة جدا، وصلت لـ8 أشهر كاملة”، واستطرد:”مبابي ليس أي لاعب، إنه من أفضل المُهاجمين في أوروبا، كما أنه بطل العالم”، وواصل:”مهما كان اسم المدافع الذي سيكلف بمراقبته فإنه سيجد صعوبات كثيرة من أجل إيقافه والصمود أمام انطلاقاته”.

وطالب المدرب الفرنسي بضرورة الصبر على الدولي الجزائري، مؤكدا أنه يحتاج الوقت للتأقلم بعد العودة من الإصابة، وأتم:”يوسف من نوعية اللاعبين الذين يحتاجون لفترة تأقلم لاسترجاع مستواهم المعهود عند العودة من الإصابة، ولذا فإننا مُجبرون على عدم استباق الأحداث”.

عطال

تاهرات يعود إلى السعودية استعدادا للموسم الجديد

ت.ع
وصل، الإثنين، المدافع الدولي الجزائري مهدي تاهرات لاعب فريق أبها السعودي إلى مدينة أبها، قادمًا من فرنسا، إذ تم السماح له بالسفر على الرغم من قصر الفترة بين الإجازة وعودة التدريبات للموسم الجديد، في حين سيصل زميلاه المغربيين أمين عطوشي وعبد العالي امحمدي، خلال اليومين المقبلين عائدين من المغرب، وذلك للمشاركة في تدريبات فريقهما.

وكانت إدارة الكرة في النادي مددت الإجازة للثلاثي الأجنبي، مهدي تاهرات وعبد العالي امحمدي وعطوشي، وذلك لبقائهم فترة طويلة في السعودية خلال توقف النشاط الرياضي دون العودة إلى بلادهم والاطمئنان على أسرهم.

الأهلي السعودي “يغلق” ملف بلايلي

ت.ع
قالت مصادر إعلامية سعودية إن إدارة النادي الأهلي السعودي، أربع قضايا خلال الفترة الماضية استعدادًا لدخول الموسم الجديد، وتنوي الإدارة تقليص القضايا الخارجية.

وأغلقت إدارة عبد الإله مؤمنة قضية نادي نانت الفرنسي، والتي كان يطالب فيها الفريق الفرنسي بمبلغ انتقال البرازيلي لوكاس ليما، وقضية نادي الترجي التونسي الذي طالب بمبلغ انتقال يوسف بلايلي، اللاعب الجزائري، إضافة إلى قضية الصربي دانيال أليكسيتش، الذي تم التعاقد معه بداية الموسم الرياضي وفسخ عقده بعد أن خاض ثلاث مباريات فقط مع الفريق، حيث دفعت جميع المبالغ المتأخرة للاعب وأغلقت ملفه بشكل نهائي، وآخر القضايا التي تم إغلاقها من قبل إدارة النادي الغربي قضية البوسني زوكانوفيتش، الذي تم الاستغناء عنه في الفترة الشتوية بعد إلغاء عقده.

أحد السعودي يجدد عقد نتاش ويستغني عن العقبي

ت.ع
أنهت إدارة نادي أحد ارتباطها مع التونسي حسام سديري، والجزائري هشام العقبي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، فيما تفاوض عبد الرؤوف نتاش حارس الفريق للاستمرار موسمًا آخر، وكان حارس اتحاد الحراش السابق أقنع مسؤولي فريقه بالمستويات التي قدمها الموسم الفارط، في حين أن العقبي لم يظهر بالمستوى المطلوب.

وأكدت صحيفة “الرياضية” استنادا إلى مصادر من داخل النادي، أن هناك 7 ملفات للاعبين أجانب مطروحة أمام التونسي جميل القاسم مدرب الفريق، الذي سيمنح الإدارة الضوء الأخضر لمفاوضة عدد من الأسماء.

ميركاتو

إيسلا يورط مولودية الجزائر

يواجه مجلس إدارة مولودية الجزائر أزمة حقيقية، بسبب لاعبه السنغالي الجديد، داودي إيسلا.

وحسب مصادر خاصة، فإن إدارة المولودية في موقف حرج، بعد رفض إدارة المعهد العالي للفندقة بعين البنيان، استقبال اللاعب إيسلا، بسبب انتهاء تأشيرته. وتشير المصادر نفسها إلى أن إدارة المولودية، تواصلت مع السلطات المختصة، لإيجاد تسوية للقضية، وتجديد إقامة اللاعب مؤقتا، إلى غاية استئناف الرحلات الجوية في الجزائر، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل. ويتعين على إيسلا العودة إلى السنغال، وتقديم طلب جديد للحصول على تأشيرة دخول الأراضي الجزائرية، وهو ما سيفوّت عليه فرصة المشاركة في المعسكر الإعدادي الأول لفريقه.

اللافي يفسخ عقده مع اتحاد العاصمة

ودّع اللاعب الليبي مؤيد اللافي فريقه اتحاد العاصمة، بعدما فسخ عقده مع النادي رسميا، وأكد اللافي رحيله عن النادي الجزائري عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، حيث كتب رسالة لأنصار الفريق، جاء فيها: “شكرا جماهير اتحاد العاصمة وأولاد البهجة خاصة على كل الأوقات الجميلة، شكرا على وقوفكم إلى جانبي في كل الأوقات لن أنسى هتافاتكم لي”. وتابع: “لن أنسى كل شيء جميل، كنتم دائما الجمهور رقم 1، كل الحب والاحترام والتقدير لكم، هكذا هي كرة القدم ستبقون دائما في قلب مؤيد اللافي شكرا لكم جميعا”. ويعد اللافي “24 عاما” من الأسماء الشابة التي تألقت في الكرة الليبية وسبق أن خاض تجربة احترافية مع الشباب السعودي وقدم مع أهلي طرابلس أداء مميزا وساهم معه في تحقيق بطولة الدوري الليبي.

اتحاد العاصمة يضم بن خليفة نهائيًا

أكد اتحاد الجزائر، ضم لاعب خط الوسط، طاهر بن خليفة، بصورة نهائية، بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم.

وكان بن خليفة، البالغ من العمر 26 عاما، قد لعب الموسم الماضي في صفوف اتحاد الجزائر، معارا من أتلتيك بارادو.

من جهة أخرى، أكد اتحاد الجزائر التعاقد مع المهاجم إسماعيل بلقاسمي، لثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر، قادما من شباب قسنطينة.

مولودية وهران يشرع الأحد في التحضير

تشرع تشكيلة مولودية وهران الأحد المقبل في التحضير للموسم الجديد المقرر انطلاقته في 20 نوفمبر، حسب ما علم من مسؤولي النادي، وشرع اللاعبون في إجراء الاختبارات الطبية المعمول بها عشية انطلاق التحضيرات الصيفية، إضافة إلى تحليل ”بي سي أر” المتعلق بجائحة كورونا ضمن البروتوكول الصحي المعد من طرف السلطات الطبية. ويسعى النادي الوهراني، الذي أنهى بطولة الموسم الفارط في المرتبة الثامنة، لأن يسجل مشوارا أفضل الموسم المقبل، وفق ما وعد به رئيسه الجديد، الطيب محياوي، في تصريحات صحفية.

فرحي إبراهيم ينضم رسميا للنادي الإفريقي

أعلن نادي شبيبة الساورة رحيل لاعبه فرحي إبراهيم رسميا للالتحاق بالنادي الإفريقي التونسي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الساورة جوان الماضي.

وأقام الفريق الجزائري حفل وداع لفرحي الذي يلعب كمتوسط ميدان هجومي، وكان قد انضم إلى شباب الساورة جويلية 2018 بعد تجربة مع اتحاد العاصمة، وفريق اتحاد بسكرة.

اغتيال حكم في ايطاليا

ق.ر
تعرض حكم لكرة القدم الإيطالية لعملية اغتيال رفقة صديقته داخل شقتهما بمدينة ليتشي. وتم العثور على جثة الحكم الشاب دي سانتيس البالغ 33 عاما وصديقته، إليونورا مانتا، البالغة 30 عاما، على درج شقتهما، حيث قتلا طعنا بأداة حادة حتى الموت.

وأشارت صحيفة “لاريبيبليكا” أنه شوهد رجل يركض من مكان الحادث حاملا سكينا بعد تنبيه الجيران بالصراخ عقب وقوع الحادث. ويعد دي سانتيس حكما لدوري الدرجة الثالثة الإيطالي، وعلى مدار مسيرته أدار 130 مباراة، وظهر لأول مرة في دوري الدرجة الثانية بصفته حكما رابعا في مباراة بيزا وبينيفينتو عام 2017.

مشروع لبعث الرياضة المدرسية والجامعية

ق.ر
كشف وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي عن مشروع لبعث الرياضة المدرسية والجامعية لتدعيم النخبة الرياضية الوطنية متواجد على مستوى الحكومة.

وأبرز الوزير ان المشروع سيسمح بتشكيل خزان من الرياضيين للفرق الوطنية، موصيا بالتبادل ومد الجسور بين القطاعين وانشاء بنى تحتية مشتركة. وقال الوزير “أن هناك التزاما واضحا من طرف الدولة لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وحس المقاولاتية عن طريق وضع مخطط وطني للشباب والذي لن يكون مجرد هيئة ادارية وانما من صنع الشباب انفسهم”.

إتحاد العاصمة يتعاقد مع حارس سانت إتيان

ق.ر
أفاد الثلاثاء فريق إتحاد العاصمة عن تعاقده بصفة رسمية مع الحارس الجزائري لفريق سانت إتيان الفرنسي أليكسيس ڨندوز. ونشرت الصفحة الرسمية لفريق إتحاد العاصمة على شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك تعليقا جاء فيه: “يسعدنا أن نعلن عن توقيع الحارس أليكسيس ڨندوز لمدة عامين قادما من نادي سانت إتيان الدرجة الأولى الفرنسية”.

محاكمة الخليفي.. توجيه الاتهام وعقوبات تصل للسجن 5 سنوات

ق.ر
وجه المدعي العام السويسري اتهاما للقطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ورئيس قناة بي إن سبورت، بخيانة الأمانة وسوء الإدارة، وذلك أمام المحكمة الجنائية بسويسرا.

وأعلنت المحكمة الفيدرالية الجنائية بسويسرا في وقت سابق، انطلاق الجلسة السادسة لمحاكمة الخليفي، والفرنسي جيروم فالكه الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

ويحاكم الخليفي بتهمة الفساد وتقديم رشى للفرنسي جيروم فالكه، الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بهدف حصول شبكة بي إن سبورتس على حقوق بث كأس العالم 2026 و2030.

وخلال الفترة من الإثنين إلى الجمعة، أقامت المحكمة 5 جلسات لمحاكمة الخليفي وفالكه ورجل الأعمال اليوناني كونستانتينوس نتيريس، المتهم بدفع رشاوى لبث نسخ من المونديال وكأس القارات.

كريستينا كاستيلوت مساعدة المدعي العام الاتحادي أشارت خلال مرافعتها إلى أن قوانين الفيفا وقواعد السلوك والقواعد الداخلية الأخرى كانت تسمح للموظفين بالتصرف بطريقة أحادية والتحرك بنوع من الاستقلالية على يكون ذلك في إطار مبادئ عامة تقوم على الإخلاص وبهدف خدمة مصالح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتابعت: لكن بعد قضايا الفساد في الفيفا والتي كشفت عنها الصحافة في عام 2010، قرر الهيكل المشرف على كرة القدم العالمية سن قواعد جديدة وقعها سيب بلاتر رئيس الفيفا السابق، وجيروم فالكه.

ووجهت كريستينا الاتهامات لفالكة والخليفي: المسؤول الفرنسي لم يحترم تعهداته حيث انتهك هذه القواعد من خلال حصوله على مبلغ نصف مليون يورو من المتهم الثالث (ناصر الخليفي) فضلا عن مفاتيح فيلا بيانكا في صفقة حصول شبكة بي إن سبورت القطرية على الحقوق التلفزيونية لمونديالي 2026 و2030.

واتهم المدعي العام السويسري، جيروم فالكه بسوء الإدارة والفساد السلبي والتزوير، فيما تم اتهام ناصر الخليفي بالتحريض على ارتكاب سوء إدارة إجرامي مشدد وخيانة الأمانة، بحسب تقارير صحفية. وتصل عقوبة التهم الموجهة للخليفي إلى السجن 5 سنوات، وفقا للقانون السويسري.

كمال عبد السلام المدير الرياضي لشبيبة القبائل
“سنبرمج تربصا ثالثا.. نحتاج مهاجما وسنستعين بمدرب شاب “

دريس سليم
قال المدير الرياضي لفريق شبيبة القبائل، كمال عبد السلام، إن إدارة النادي أبلغته ضرورة الاستعانة بمدرب من الفئات الشابة، يساعد مراد كعروف، الذي يشرف لوحده على التربص الثاني الذي يجريه الفريق في مدينة مستغانم حاليا، مؤكدا أن كعروف لن يكون بوسعه تسيير التربص لوحده في غياب المدرب التونسي للفريق يامن الزلفاني المتواجد في تونس منذ مدة، حيث تعذر عليه اللحاق بالجزائر بسبب غلق الحدود البرية والجوية عقب انتشار فيروس “كورونا” المستجد في البلدين.

وأكد عبد السلام أنه سيكون مضطرا للاستعانة بمدرب من الفئات الصغرى لمساعدة كعروف في عمله، كما لم يخف اللاعب السابق للشبيبة أن الإدارة قامت بعمل جبار على مستوى وزارة الخارجية وكذا قنصلية الجزائر في تونس من أجل تسهيل عملية عودة الزلفاني، غير أن عبد السلام وبالمقابل أكد أنه في حال تمكن الزلفاني من دخول الجزائر في الأيام المقبلة، فسيخضع حتما لفترة الحجر الصحي المقدرة بـ 14 يوما، وهو ما يجعله يضيع رسميا التربص الذي يخوضه الفريق في مستغانم.

هذا ولم يخف المناجير عبد السلام أن الفريق في بات في أمس الحاجة إلى التعاقد مع قلب هجوم صريح في الفترة المقبلة، مؤكدا أن أحد المناجرة عرض على الفريق ضم مهاجم إفريقي، غير أن تعذر سفر اللاعب الإفريقي إلى الجزائر في الوقت الحالي بسبب غلق الحدود، جعل الإدارة تصرف النظر نهائيا عنه وتقرّر ضرورة ضم مهاجم من الداخل.

وفي سياق آخر، عبر المدرب التونسي للشبيبة يامن الزلفاني عن رضاه التام على عملية الاستقدامات التي قام بها الفريق خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، حيث صرح التقني التونسي أن استقدامات الفريق في “الميركاتو” قام بدراستها مع خلية خاصة بالاستقدامات، وذلك عقب معاينة عديد الفيديوهات الخاصة باللاعبين المستهدفين  فور الإعلان الرسمي عن إسدال الستار عن البطولة من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، حيث قال يامن الزلفاني في هذا الصدد، في تدخل له عبر الموقع الرسمي لنادي “مباشرة بعد الإعلان عن نهاية الموسم الكروي، شكلنا خلية تتكفل بعملية الاستقدادمات، العملية تمت في ظروف جيدة وكانت لنا الفرصة لمعاينة العناصر الجديدة خلال تربص أقبو”.

كما تطرق المدرب التونسي إلى قضية الثلاثي دراجي، طوبال وبولحية الذين لم يلتحقوا لحد الساعة بالتشكيلة قائلا في هذا السياق “نعوّل كثيرا على هذا الثلاثي، فالجميع يعلم سبب غيابهم لكنهم يتبعون تحضيرات خاصة، تحت متابعة المحضر البدني “رودولف”، وهو ما سيسمح لهم باستعادة قدراتهم البدنية والفنية بعد توقف دام أزيد عن سبعة أشهر، حاليا نحن ننتظر بشغف إعادة فتح الحدود لكي يتسنى لهذا الثلاثي اللحاق بالتشكيلة لمواصلة التحضيرات”.

اللاعب السابق لمولودية وهران رضوان بن زرقة يصرح:
“نتحمّل جزءا من المسؤولية لأننا تركنا الفريق للدخلاء”

توفيق بوفروم
تحدث اللاعب السابق لمولودية وهران والفريق الوطني رضوان بن زرقة بحرقة كبيرة على حال فريقه بصفة خاصة وحال كرة القدم الجزائرية عامة، وأكد في مستهل حديثه بالقول: “مولودية وهران فريق كبير، وهو يعتبر من بين أحد أحسن 4 أندية في الجزائر، وهو الرقم واحد على مستوى الجهة الغربية من دون منازع، لكن للأسف بريق الحمراوة خفت كثيرا وهذا بسبب كثرة الصراعات وتفضيل المصالح الشخصية، وأنا كلاعب سابق ومحب وفي للمولودية أعترف بأننا نتحمّل جزءا من المسؤولية، بعدما تركنا الفريق بين أيدي دخلاء عن كرة قدم، ورؤساء ليس لهم أي علاقة بهذه الرياضة ليتحكموا بمصير ناد عريق وصاحب ألقاب وإنجازات محلية وقارية وإقليمية”.

وواصل بن زرقة حديثه قائلا: “رغم الشعبية الكبيرة لمولودية وهران التي لها أنصار ومحبون في 48 ولاية وكذا في الخارج، للأسف الشديد لا تملك شركة وطنية تتولى زمام التسيير على غرار بقية الفرق الأخرى. عيب وعار ما يحدث لفريقي، لقد تعرضنا للظلم والتهميش، فكيف لمرسوم رئاسي صادر منذ 8 سنوات أي سنة 2012 يقرر فيه منح شركة وطنية للمولودية لم يطبق لحد الساعة”.

وفتح لاعب الخضر السابق ملف اللاعبين السابقين، وصرح في هذا الشأن: “هناك العشرات إن لم أقل أكثر من اللاعبين السابقين، والذين صنعوا أمجاد وفرحة وتاريخ الحمراوة مهمّشون بطريقة غريبة وغير مقبولة، لم تمنح لهم أي فرصة لا في التدريب ولا في التسيير، فمنهم من يوجد من دون أي راتب شهري، أو تأمين أو عمل يعينه على مصاعب الحياة، فظروفهم الاجتماعية في غاية الصعوبة والتعقيد ولا أحد التفت إليهم أو سأل عن أحوالهم”.

وقال بن زرقة أيضا: “أشعر بالضيق والحزن عندما أرى فريقي غائبا عن منصة التتويجات والألقاب لمدة ربع قرن، هذا الأمر غير مقبول على الإطلاق فالمولودية خلقت للعب الأدوار الأولى وليس من أجل تجنب السقوط، أو حلم المشاركة القارية في أحسن الأحوال”.

وللتذكير بحجم فريقه أوضح بن زرقة: “حتى لا ننسى، فإن المولودية كانت حلما لعديد النوادي حتى تلعب أمامنا بالنظر الى اللاعبين الكبار الذين كانوا في صفوفنا، فالذين يتوجون بالألقاب حاليا على غرار اتحاد العاصمة، وفاق سطيف، مولودية الجزائر، وشبيبة القبائل كنا نفوز عليهم بالثلاثيات والرباعيات، لكن الأيام أدارت ظهرها للحمراوة”.

وحتم اللاعب السابق للحمراوة حديثه بالقول: “لنكن صرحاء، مولودية وهران سببها التكتلات والصراعات، فحاليا توجد 4 تكتلات، حتى وإن كنت أرى بأن تكتل شريف الوزاني سي الطاهر هو رأي الأغلبية ومطلب الأنصار، فالوزاني همه الوحيد هو أن نحصل على شركة وطنية، وإنقاذ النادي من الوضع الحالي، أما التكتل الثاني فهو للرئيس السابق بابا، وكذا تكتل ثالث باسم يوسف جباري، وتكتل رابع يقوده الرئيس الحالي الطيب محياوي، وأستغل الفرصة لأوجه ندائي للجميع من دون استثناء، اتفقوا ولو مرة واحدة في حياتكم، وضعوا المولودية بين يدي رجل مخلص، وقدموا له الدعم والسند، لعل التاريخ سيذكركم بخير”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • متعافي التأهيل

    هاته أحد أحسن مميزات فارس, قدرته في التأقلم على اللعب عدة مناصب، حتى خلال مقابلة واحدة حسب مجريات المقابلة و يحسن التكامل مع زملائه, كل المدربين الدين دربوا فارس أثنوا عليه إنضباطه التكتيكي، المدرب إنزاغي أراده في فريقه و يريد إستغلال كل قدراته.
    المعني بالأمر سيتم الإكتفاء بالجد ضروري و لن يتم تغيير بنية عمله لطبيعة التواصل و سرعة الأحدات.